تحذير لنجوم السعودية بالإبعاد عن المونديال.. قرار آسيوي ناري

تاريخ النشر: 16/03/2022
2456
منذ سنتين
تحذير لنجوم السعودية بالإبعاد عن المونديال.. قرار آسيوي ناري

يستعد المنتخب الوطني السعودي لخوض معكسر خلال فترة التوقف الدولي من أجل خوض مباراتي التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، واليابان في المركز الثاني بـ 18 نقطة، وأستراليا ثالثا بـ 15 نقطة.

قرار ناري من الاتحاد الآسيوي لمنتخبات القارة الصفراء

كشفت صحيفة "الاقتصادية" أن الاتحاد الآسيوي قام بإبلاغ المنتخبات المشاركة في التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى كأس العالم، أن البطاقات الصفراء الفردية على اللاعبين لن تنتقل معهم إلى المونديال حال تأهلهم إلى البطولة.

وتابع، بناء على تعليمات الاتحاد الدولي "فيفا" فإن البطاقات الحمراء المباشرة في آخر مباراة في التصفيات ستنتقل معه اللاعب المتأهل منتخب بلاده للنهائيات أو أول مباراة دولية يخوضها في حال عدم مشاركته بالمونديال.

وزاد، حال تعرض اللاعب لبطاقة حمراء مباشرة قد يتم فرض مزيد من العقوبات وقد يصل الإيقاف لأكثر من مواجهة قد تغيبه عن دور المجموعات في المونديال، وأي إيقاف لا يمكن تنفيذه خلال هذه المسابقة سيتم نقله إلى المباراة الرسمية التالية للمنتخب المشارك فيها.

يذكر أن منتخب السعودية يخوض آخر مواجهتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال أمام الصين يوم 4 مارس في ملعب الشارقة، وأستراليا يوم 29 من نفس الشهر في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

اقرأ أيضا

رسميا| قائمة منتخب السعودية.. مفاجأة في النصر وصدمة لنجم الهلال

هبوط الأهلي في مصلحة الكرة السعودية.. تغريدة تهز الشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن