الشفرة ميسي.. جماهير أتلتيكو تستفز كريستيانو رونالدو بكلمة صادمة

تاريخ النشر: 15/03/2022
166
منذ سنتين
الشفرة ميسي.. جماهير أتلتيكو تستفز كريستيانو رونالدو بكلمة صادمة

يتقدم حاليا أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل، على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين العملاق الإنجليزي ومنافسه الإسباني قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة "41" من عمر الشوط الأول، عن طريق الجناح الفرنسي ريناد لودي، من ضربة رأسية بعد كرة عرضية من زميله رينالدو.

ويتأهل بهذه النتيجة حال استمرار تقدم أتلتيكو مدريد في الشوط الثاني، الفريق الإسباني لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 "سعودي سبورت"، يقدم بثا مباشرا لقمة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال (من هنا)

كيف استفزت جماهير أتلتيكو مدريد كريستيانو رونالدو قبل اللقاء: 

وتشهد المواجهة لقاء جديد بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف مانشستر يونايتد، وأتلتيكو مدريد، في ثمن نهائي دوري الأبطال، حيث كان بمثابة عقدة للفريق الإسباني في المسابقة الأوروبية مع ريال مدريد ويوفنتوس.

واطلقت جماهير أتلتيكو مدريد القليلة المتواجدة في ملعب أولد ترافورد، هتافات مثيرة بقولها "ميسي، ميسي، ميسي"، للتأثير على تركيز كريستيانو رونالدو، بتعبيرها أن ميسي أفضل منه كثيرا.

وشهدت السنوات الماضية، بشكل مستمر استفزاز الجماهير المنافسة لميسي وكريستيانو رونالدو، بإطلاق اسم منافسه التقليدي على مدار 10 سنوات كاملة، من أجل التأثير على تركيزه.

تشكيل مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في المواجهة المثيرة: 

يخوض مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من: "دي خيا، دالوت، ماجواير، فاران، تيليس، فريد، ماكتوميناي، سانشو، برونو فيرنانديز، إيلنجا، كريستيانو رونالدو".

وفي المقابل، يخوض أتلتيكو مدريد المواجهة بتشكيل مكون من: "أوبلاك،  يورينتي، خيمينيز، سافيتش، رينالدو، لودي، كوكي، هيريرا، دي بول، جواو فيليكس، جريزمان".

اقرأ أيضا

رسميا.. إعلان الموعد الجديد لكلاسيكو ليفربول ومانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو يقود يونايتد أمام أتلتيكو بقمة دوري الأبطال 

حمل تطبيق سعودي الآن