رسالة نجم التعاون بعد رفع "قميص الزيلعي" في مباراة الجيش

تاريخ النشر: 15/03/2022
269
منذ سنتين
رسالة نجم التعاون بعد رفع قميص الزيلعي في مباراة الجيش

أعرب سميحان النابت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عن سعادته الكبيرة بتأهل الفريق إلى مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وتأهل التعاون إلى مجموعات دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على الجيش السوري بركلات الترجيح، إثر التعادل بنتيجة (1-1)، في الوقت الأصلي والإضافي من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الملحق المؤهل إلى دور المجموعات الآسيوية.

وقال النابت، الذي أحرز هدف تعادل التعاون، في تصريحات إعلامية عقب المباراة، "الحمد لله على الفوز والتأهل، أبارك للجماهير التي أعطتنا دفعة معنوية، قبل وأثناء المباراة، استلمنا العديد من الكرات في المنتصف، وصنعنا الخطورة على مرمى الجيش، والفوز كان صعبًا، ولكن حققناه".

وأضاف النابت أن التأهل إلى مجموعات دوري أبطال آسيا، لن يثير الضغط على اللاعبين في باقي مباريات الموسم، بل يمثل دفعة للاعبين من أجل العودة للنتائج الجيدة في مسابقة الدوري السعودي.

وعن رفع قميص نجم النصر السابق خالد الزيلعي، قال النابت "الزيلعي غالي علينا جميعًا، أتمنى له الشفاء وأدعو الجميع بالدعاء له في الصلوات".

حارس التعاون يعلق على تسديد ركلة الترجيح

من جانبه، قال حارس التعاون كاسيو، عقب المباراة، "كنا نعلم أن المباراة صعبة، المدرب كانت لديه فكرة، وأردنا تسهيل المباراة علينا بتسجيل هدف مبكر، ولكن المنافس سجل هدفًا، ثم تعادلنا وذهبنا إلى ركلات الترجيح، وكنا بحاجة للفوز حتى حققناه".

وعن تسديد ركلة الترجيح الخامسة بثقة، قال كاسيو "كنت أتدرب على تسديد ركلة الجزاء، ولمست كرتين من الفريق المنافس، وجماهير التعاون تستحق التأهل، علينا الراحة والتفكير في المباراة القادمة".

وتأهل التعاون إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، ليواجه فرق سباهان الإيراني والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي.

اقرأ أيضا

بالدموع.. نجم التعاون يغادر مباراة الجيش للإصابة

الطريق إلى آسيا.. التعاون يتعادل مع الجيش في الشوط الأول

حمل تطبيق سعودي الآن