الهلال يكشف حجم إصابة البليهي قبل كلاسيكو الأهلي

تاريخ النشر: 15/03/2022
621
منذ 3 شهور
علي البليهي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الثلاثاء"، تدريباتهم الجماعية، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، الإثنين، بقرار من المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز.

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه الرائد، الأحد، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واشتمل مران الهلال، على تدريبات لياقية وبدنية للمشاركين بصفة أساسية في مباراة الرائد، فيما خاض باقي اللاعبين مناورة فنية على كامل الملعب أمام فريق "هلال 19".

وشارك ظهير الهلال محمد البريك في التدريبات الجماعية والمناورة الفنية، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

في المقابل، كشفت الفحوصات الطبية عن تعرض مدافع الهلال علي البليهي لتمزق في العضلة الضامة، حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لمدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

ويواصل الهلال، مساء الغد "الأربعاء"، تدريباته الاعتيادية في مقر النادي، تحضيرًا لمباراة القمة أمام الأهلي.

وتقام مباراة الهلال والأهلي، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 56 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، بينما يأتي الأهلي في المركز العاشر، برصيد 28 نقطة من 24 مباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن