بطل الرياضات الإليكترونية يتكفل بـ"تيفو" الاتحاد في مباراة الحزم

تاريخ النشر: 15/03/2022
335
منذ سنتين
بطل الرياضات الإليكترونية يتكفل بـتيفو الاتحاد في مباراة الحزم

أعلن نادي الاتحاد، عن بادرة طيبة من بطل الرياضات الإليكترونية، مساعد الدوسري، الذي تكفل بإقامة "تيفو" جماهير الاتحاد في مباراة الحزم.

وتقام مباراة الاتحاد والحزم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر نادي الاتحاد بيانًا عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء كالآتي..

"ثمن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي، مبادرة عضو الجمعية العمومية الذهبي ولاعب نادي الاتحاد للرياضات الإليكترونية، الكابتن مساعد الدوسري وحرصه على الاستمرار ضمن كوكبة أعضاء الجمعية العمومية وتجديد عضويته؛ حرصًا منه على دعم مسيرة النادي في هذه المرحلة الهامة من منافسات الموسم الرياضي، بالإضافة إلى تكفله بإقامة (تيفو جماهيري) خلال مواجهة الفريق المقبلة أمام الحزم يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

مؤكدًا أن هذه المبادرة ليست مستغربة على الدوسري الذي يسجل مواقف مشرفة مع النادي منذ فترات طويلة، إلى جانب كونه أحد أبطاله المؤثرين عبر الألعاب المختلفة.

متمنيًا أن يحذو أعضاء الجمعية العمومية للنادي حذوه ويساهموا في دعم ناديهم من خلال الطرق الممكنة التي تمثل أحد أهم روافده المالية."

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 57 نقطة من 24 مباراة، قبل 6 جولات على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

المدرب رقم 20.. أسرار جديدة عن كوزمين في الاتحاد

حمد الله يهز الاتحاد بعد معركة الهلال والشباب.. مفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن