بالدموع.. نجم التعاون يغادر مباراة الجيش للإصابة

تاريخ النشر: 15/03/2022
495
منذ سنتين
بالدموع.. نجم التعاون يغادر مباراة الجيش للإصابة

تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عون السلولي، لإصابة قوية، أثناء مشاركته في مباراة الفريق أمام الجيش السوري.

وتقام مباراة التعاون والجيش، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الملحق المؤهل إلى مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ورصدت عدسات المباراة، لاعب التعاون عون السلولي وهو يبكي من إثر الإصابة، وسط مواساة من زملائه، قبل أن يغادر ملعب المباراة عبر نقالة طبية.

وأجرى الجهاز الفني للتعاون، بقيادة جوزيه جوميز، تبديلًا اضطراريًا بدخول معتز هوساوي، بديلًا لعون السلولي، والذي رصدته العدسات واضعًا أكياس الثلج فوق ركبته فوق دكة البدلاء.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من التعاون والجيش، إلى المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يواجه كلًا من سباهان الإيراني والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي.

الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب
دور الإقصائيات التعاون - الجيش ١٥ مارس / اّذار ٢٠٢٢ 15:50 0 - 0 مدينة الملك عبد الله الرياضية (بريدة)

ويمثل السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، كل من الهلال والشباب والفيصلي، الذين يشاركون في مرحلة المجموعات مباشرة، فيما يشارك التعاون في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من البطولة الآسيوية.

ومن المقرر أن تقام منافسات دور المجموعات خلال شهر إبريل المقبل، حيث تقام منافسات أندية غرب آسيا بنظام التجمع، على أن تستأنف المراحل المقبلة في فبراير 2023.

اقرأ أيضًا - تفاصيل الشوط الأول من مباراة التعاون والجيش

اقرأ أيضا

تشكيل التعاون.. استبعاد صادم ومفاجآت ضد الجيش في ملحق أبطال آسيا

الطريق إلى آسيا.. التعاون يتعادل مع الجيش في الشوط الأول

حمل تطبيق سعودي الآن