الطريق إلى آسيا.. التعاون يتعادل مع الجيش في الشوط الأول

تاريخ النشر: 15/03/2022
127
منذ سنتين
الطريق إلى آسيا.. التعاون يتعادل مع الجيش في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين التعاون والجيش السوري، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم "الثلاثاء"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة.

وتقام مباراة التعاون والجيش، ضمن منافسات الملحق المؤهل إلى مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من التعاون والجيش، إلى المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يواجه كلًا من سباهان الإيراني والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي.

تفاصيل الشوط الأول بين التعاون والجيش

وشارك المدير الفني للتعاون جوزيه جوميز، بتشكيل أساسي يضم "كاسيو، يزيد البكر، عون السلولي، نواف الصبحي، سعد بالعبيد، حسن العمري، ريان الموسى، ألفارو ميدران، سميحان النابت، ليندر تاوامبا، هزاع الهزاع".

وشهد الشوط الأول خطورة هجومية أكبر من نصيب التعاون، حيث وجه سميحان النابت تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 21، وجه أحمد رجب، لاعب الجيش، تسديدة قوية مرت فوق العارضة، قبل أن يرد يزيد البكر، لاعب التعاون، بمحاولة اختراق المدافعين، انتهت بتسديدة ضعيفة تمكن حارس الجيش من الإمساك بها.

وتألق حارس الجيش عبد اللطيف النعسان، في التصدي لفرصتين خطيرتين من التعاون، الأولى في الدقيقة 25 عن طريق عون السلولي، الذي تلقى كرة عرعضية، ليوجه رأسية خطيرة أبعدها النعسان ببراعة.

وكانت الفرصة الأبرز من نصيب تاوامبا في الدقيقة 34، بعدما تلقى تمريرة عرضية من سميحان النابت، ليسدد كرة خطيرة بين المدافعين داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق النعسان في إبعاد الكرة.

اقرأ أيضا

تشكيل التعاون.. استبعاد صادم ومفاجآت ضد الجيش في ملحق أبطال آسيا

تغريدات مثيرة.. لدعم التعاون في مشواره الآسيوي والفراج يلمح لأزمة

حمل تطبيق سعودي الآن