أخبار الهلال اليوم| نجم الفريق يرحل ..ومفاجأة قانونية في أزمة كنو

تاريخ النشر: 15/03/2022
1051
منذ سنتين
أخبار الهلال اليوم| نجم الفريق يرحل ..ومفاجأة قانونية في أزمة كنو

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-22".

وحقق الهلال، فوزًا صعبًا على حساب الرائد بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الهلال رصيده إلى 46 نقطة، ليصعد إلى وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين، وحقق الهلال 13 انتصارًا مقال 7 تعادلات وهزيمتين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الثلاثاء..

- قضية ضد النصر:

حصل النجم عبد الرحمن العبيد، على 2 مليون ريال سعودي، على خلفية حكم صادر عن غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد النصر، إثر شكوى مقدمة من ظهير أيسر الهلال.

- أزمة كنو:

أشار القانوني أحمد الأمير إلى أن غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ستصدر قرارها في قضية توقيع محمد كنو لـ"الهلال والنصر"، خلال شهرين إلى 3 أشهر من الآن.

- 3 صفقات مقابل البرازيلي:

استغل فلامنجو البرازيلي، بيع ميشيل إلى الهلال، في حسم 3 صفقات بـ36 مليون ريال برازيلي، أقل 10 مليونًا من قيمة انتقال صاحب الـ26 عامًا إلى العاصمة الرياض.

- مستقبل الكوري:

يصر النجم جانغ هيون سو، مدافع الهلال، على الرحيل عن صفوف الفريق، صيف 2022، بسبب ظروف أسرية، حيث يرغب في العودة إلى كوريا الجنوبية.

- قائمة رينارد: 

استدعى الفرنسي هيرفي رينارد، 8 لاعبين من الهلال إلى قائمة الأخضر السعودي، هم: سلمان الفرج، محمد كنو، سالم الدوسري، صالح الشهري، سعود عبد الحميد، محمد البريك، محمد العويس وياسر الشهراني.

اقرأ أيضا

الهلال يخطف أبو جبل من النصر؟.. مفاجآت في صفقة الموسم

أزمة أسرية تواجه الهلال قبل مباريات دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن