صدمة نجم الاتحاد تشعل غضب الجماهير .. والأرقام تحرج رينارد

تاريخ النشر: 15/03/2022
765
منذ سنتين
صدمة نجم الاتحاد تشعل غضب الجماهير .. والأرقام تحرج رينارد

تلقى الشارع الرياضي السعودي، صدمة بغياب حمدان الشمراني عن قائمة المنتخب الأخضر السعودي لمواجهتي الصين واليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويواجه الأخضر السعودي، منتخبي الصين وأستراليا، يومي 24 و29 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين التاسعة والعاشرة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر.

الأخضر السعودي يحتاج إلى الفوز على الصين أو اليابان، من أجل التأهل بشكلٍ رسمي إلى كأس العالم 2022 قطر.

ويتصدر منتخب السعودية، جدول ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية، برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن اليابان "الوصيفة"، و3 نقاط عن أستراليا "الثالثة".

وأعربت الجماهير السعودية، عن غضبها من الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، بسبب عدم استدعاء مدافع فريق الاتحاد حمدان الشمراني. 

ماذا قدم حمدان الشمراني خلال الموسم الجاري مع الاتحاد 

ويقدم اللاعب حمدان الشمراني صاحب الـ 25 عامًا، مستويات رائعة مع فريق الاتحاد خلال الموسم الجاري بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

يلعب الشمراني مع الاتحاد بأكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر، ويقدم مرونة وحرية كبيرة لمدربه كوزمين كونترا، حيث يستخدمه في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع والجناح الأيسر. 

يتميز حمدان الشمراني بتقديم الإضافة الهجومية مع الاتحاد، حيث ساهم في 6 أهداف للعميد خلال 22 مباراة بالدوري، سجل 4 وصنع إثنين. 

تلقى ظهير الاتحاد الأعسر 6 بطاقات صفراء وتم طرده مرة واحدة، كانت خلال مواجهة الشباب بالدور الأول من الدوري السعودي موسم 2021 – 2022، في المباراة التي انتهت بفوز الليوث بهدفين نظيفين على ملعب الجوهرة. 

على الصعيد الدفاعي، ظهر حمدان الشمراني مع الاتحاد بقوة، وحجز لنفسه مقعد أساسي بقائمة الفريق، حيث ساهم في خروج النمور بشباك نظيفة في 6 مباريات، ونجح في الاعتراضات الدفاعية 5.1 مرة عن كل مباراة بنسبة (54%)، إضافة إنه تواجد بتشكيل الجولة 5 مرات، حسب موقع "سوفا سكور" العالمي.

 22  لعب
 1901  دقائق
 2  سجل
 4  صنع
 6  يطاقة صفراء
 1  بطاقة حمراء
 2  تسبب في ركلات جزاء
 6  ساهم في الخروج بشباك نظيفة
 1.9 (54%) عن كل مباراة  اعتراضات هوائية
 3.2 (55%) عن كل مباراة  اعتراضات أرضية

اقرأ أيضا

"فقدتم السيطرة على قيادة النادي".. الشمراني يوجه رسالة قاسية لإدارة الأهلي

ناصر الشمراني "يزلزل" البحرين.. ويعود إلى هوايته المفضلة

حمل تطبيق سعودي الآن