تغريدات مثيرة.. لدعم التعاون في مشواره الآسيوي والفراج يلمح لأزمة

تاريخ النشر: 15/03/2022
284
منذ سنتين
تغريدات مثيرة.. لدعم التعاون في مشواره الآسيوي والفراج يلمح لأزمة

ساعات قليلة تفصلنا على المباراة المرتقبة بين فريق التعاون ونظيره الجيش السوري، في الملحق الآسيوي المؤهل لبطولة دوري أبطال آسيا، لبلوغ دور المجموعات.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون نظيره الجيش السوري، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في تمام الساعة السادسة و50 دقيقة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة.

ويشارك نادي التعاون في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بدلا من فريق الاتحاد بعدما احتل الذئاب المركز الرابع وتم استبعاد العميد من البطولة لعدم حصوله على الرخصة الاسيوية.

ويشارك فريق الجيش في البطولة الآسيوية بعد احتلاله وصافة الدوري السوري الموسم الماضى، ويعانى كثيرا حيث أنه يشارك في المباراة دون أي محترف عربي أو أجنبي.

ويتأهل الفائز من مواجهة التعاون ضد الجيش السوري مباشرة إلى المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، التي تضم أيضًا: "الدحيل القطري وسباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي".

يسعى فريق التعاون، إلى تكرار إنجاز 2020م عندما بلغ دور الـ16 وخسر بهدف لحساب مواطنه النصر، بالبطولة الآسيوية.

التعاون يعاني خلال الفترة الحالية في الدوري، بعدما تعادل أربع مرات في آخر خمس مباريات ولم يحافظ على نظافة شباكه سوى مرة في 10 مباريات منذ بداية العام. 

ويستعرض "سعودي سبورت" رسائل دعم الشارع الرياضي السعودي لفريق التعاون قبل مواجهة الجيش السوري، كما في الصور التالية.. 

التعاون ممثل الوطنالتعاون ممثل الوطنالتعاون ممثل الوطنالتعاون ممثل الوطنالتعاون ممثل الوطنالتعاون ممثل الوطنالتعاون ممثل الوطنالتعاون ممثل الوطن

اقرأ أيضا

البطاقات الصفراء تكبد خزائن ضمك والتعاون خسائر فادحة

فيديو| اشتباكات بالأيدي وألفاظ خارجة بعد مباراة التعاون والفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن