بسبب إساءة الجماهير.. أول رد فعل من مبابي تجاه ميسي ونيمار

تاريخ النشر: 15/03/2022
620
منذ سنتين
بسبب إساءة الجماهير.. أول رد فعل من مبابي تجاه ميسي ونيمار

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن أول رد من النجم كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، عقب الإساءة من قبل الجماهير الغاضبة تجاه زميليه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

قامت جماهير باريس سان جيرمان بتوجه صافرات الاستهجان والهتافات المسيئة للثنائي ميسي ونيمار، في مباراة بوردو التي أقيمت ضمن الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1"، رغم فوز الفريق بثلاثية نظيفة.

ويعتقد عشاق باريس أن ميسي ونيمار لم يقدما الأداء المنتظر منهما في مباراة العودة ضد ريال مدريد، والتي تسببت في إقصاء الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا: بعد صافرات الاستهجان ضده.. ميسي يرفض باريس ويعود لبرشلونة 

ورغم ما حدث من الجماهير إلا أنها قامت بتحية كيليان مبابي بشدة خلال مباراة بوردو، في المباراة الذي أقيم بملعب "حديقة الأمراء"، بعد أن سجل هدفين في شباك ريال مدريد، بجانب تألقه منذ بداية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن شعور كيليان مبابي بخيبة أمل كبيرة من تصرف جماهير باريس سان جيرمان تجاه نجمي البي إس جي.

وأوضحت الصحيفة في التقرير الذي نشرته اليوم الثلاثاء، أنه رغم المعاملة الجيدة التي تلقاها مبابي من الجماهير، لكنه يشعر بالاستياء من الطريقة التي يعامل بها زملائه، بالأخص نيمار وميسي.

ويقترب مبابي من الرحيل عن صفوف فريق باريس والانضمام إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بعد تعقد موقفه من التجديد مع البي إس جي.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية لبرشلونة قبل مواجهة أوساسونا المنتظرة بالدوري الإسباني

مفاجآت بالجملة في تشكيل برشلونة لمواجهة إلتشي بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن