"أيها الشياطين".. رونالدو يوجه رسالة قوية لجماهير اليونايتد

تاريخ النشر: 15/03/2022
166
منذ سنتين
أيها الشياطين.. رونالدو يوجه رسالة قوية لجماهير اليونايتد

وجه البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، رسالة قوية لجماهير الشياطين الحمر، وذلك قبل المواجهة الحاسمة ضد أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، بعد تعادلهم في لقاء الذهاب بالعاصمة الإسبانية مدريد، بهدف لكل منهما.

وحث رونالدو، الذي سجل ثلاثية في الفوز 3-2 على توتنهام، المشجعين على لعب دورهم في الحفاظ على حلم النادي الأوروبي على قيد الحياة.

ونشر رونالدو رسالته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بعدما شارك البرتغالي صورة لنفسه في التدريبات، مع تعليق عليها، مطالبا إياهم "بإعادة خلق الأجواء الرائعة" من فوز يوم السبت.

وعلّق رونالدو صاحب الـ 37 عامًا، "غدًا هو أحد تلك الأيام التي كنا ننتظرها جميعًا، واحدة من تلك الفرص لتظهر للعالم سبب شهرة أولد ترافورد بمسرح الأحلام".

وأضاف: "دعونا نعيد خلق الأجواء الرائعة التي رأيناها في آخر مباراة على أرضنا، دعونا نحافظ على حلمنا في دوري أبطال أوروبا على قيد الحياة!".

وواصل: "نحن مان يونايتد! لنفعل هذا معًا! لنذهب، أيها الشياطين!".

تحذير رانجنيك لسيميوني وأتلتيكو مدريد بسبب رونالدو

في غضون ذلك، حذر المدرب الألماني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، رالف رانجنيك، نظيره دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد ورفاقه من أن رونالدو يمكن أن يحافظ على مستواه الساحر يوم الثلاثاء، على الرغم من أنه لم يكن أمامه سوى يومين كاملين للتعافي في توتنهام.

وقال رانجنيك: "لقد أظهر أمام توتنهام أي نوع من اللاعبين المحترفين هو، أي نوع من المستوى الذي لا يزال بإمكانه اللعب به".

طالع أيضًا: رسالة صادمة من رانجيك لكريستيانو رونالدو قبل قمة أتلتيكو مدريد 

وأردف: "مع مثل هذه العروض التي قدمها، لا يزال لاعبًا مهمًا للغاية لهذا الفريق ويمكنه أن يصنع الفارق بالنسبة لنا".

وأكمل: "لست قلق من عدم تمكنه من التعافي، حتى الآن كان دائمًا شخصًا يعتني بنفسه كثيرًا، إنه يعرف بالضبط ما يجب فعله".

واستطرد: "أنا لست قلقًا بشأن ذلك. إذا تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف أخرى فسنرى، كان أداؤه بشكل عام جيدًا، جيدًا جدًا يوم السبت ونأمل أن نحصل على هذا منه ضد أتلتيكو".

وتعادل يونايتد مباراة الذهاب مع أتلتيكو في إسبانيا 1-1 ويهدف الآن للوصول إلى دور الثمانية في البطولة للمرة الثانية فقط في ثماني سنوات.

ويبدو أنهما مستعدان للحصول على مساعدة برونو فرنانديز ولوك شو اللذين غابا عن فوز السبت على توتنهام بعد إصابتهما بفيروس كورونا "كوفيد".

 

 

اقرأ أيضا

13 لاعب يتسببون في أزمة محمد صلاح مع ليفربول.. من بينهم رونالدو

رغم الهاتريك.. أسطورة يونايتد يكشف انزعاج رونالدو في مانشستر

حمل تطبيق سعودي الآن