صحف السعودية| عقوبة في النصر ومحاولات لمنع رحيل نجم الهلال

تاريخ النشر: 15/03/2022
369
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الثلاثاء "الموافق  15 مارس 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

- صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022

الشرق الأوسط

يعود عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، إلى جانب عبد الرحمن العبود لدعم صفوف العميد في مواجهة الحزم، التي ستجمع الفريقين لحساب الجولة الـ25 للدوري بعد تجاوز الأول للإصابة، وستكون مشاركة الأول في القائمة الأساسية مرهونة بمدى جاهزية اللاعب الفنية الكاملة، فيما سيشارك الآخر بعد انتهاء فترة العقوبة الانضباطية التي غيبته عن مواجهتي الفريق أمام الهلال والشباب.

الاقتصادية

أعلن الفرنسي رينارد مدرب السعودية عن القائمة التي تستعد لخوض مباراتي الصين وأستراليا في الجولتين التاسعة والعاشرة الأخيرتين من المجموعة الثانية للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث جاءت كالتالي: "محمد العويس، محمد اليامي، فواز القرني، أمين البخاري، عبدالله مادو، أحمد شراحيلي، حسان التمبكتي، عبد الإله العمري، زياد الصحفي، ياسر الشهراني، متعب الحربي، محمد البريك، سعود عبدالحميد، سلمان الفرج، سامي النجعي، محمد كنو، علي الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، خالد الغنام، عبدالرحمن العبود، عبدالعزيز البيشي، فهد المولد، هتان باهبري، فراس البريكان وصالح الشهري".

الرياضية

حكمت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لصالح عبد الرحمن العبيد، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بإلزام النصر ناديه السابق، بدفع مليوني ريال.

الرياض

أقيم الاجتماع التنسيقي لمباراة ملحق ‫دوري أبطال آسيا ‬التي تجمع ‫التعاون‬ والجيش السوري، بحضور ممثلي الاتحاد الآسيوي والاتحاد السعودي واللجنة الطبية والإعلامية والأمنية وإدارة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية والجهاز الإداري للفريقين، وتم نقاش كافة محاور الخروج بالمواجهة كما رُسم له، كما تم الحديث عن عدد من النقاط الفنية للفريقين واستعراض الألوان التي سيخوض بها الفريقان اللقاء مساء اليوم.

الجزيرة

الإدارة الهلالية جددت مساعيها للإبقاء على المدافع الكوري جانغ هيون موسماً آخر على الأقل، برغبة من الجهاز الفني نظير مستوياته الفنية الثابتة وشخصيته القيادية، إلا أن اللاعب يواجه ضغوطا أسرية من أجل العودة إلى بلاده.

حمل تطبيق سعودي الآن