أخبار الهلال اليوم| رسالة دفاعية ونجم الزعيم يرحل في الصيفية

تاريخ النشر: 14/03/2022
120
منذ سنتين

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-22".

وحقق الهلال، فوزًا صعبًا على حساب الرائد بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الهلال رصيده إلى 46 نقطة، ليصعد إلى وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين، وحقق الهلال 13 انتصارًا مقال 7 تعادلات وهزيمتين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الإثنين..

رسالة دفاعية عن العنقري بعد "الاحتفال مع الهلال"

دافع الإعلامي عبد الرحمن أباعود عن المحلل الرياضي إبراهيم العنقري بعد تداول صور لاحتفاله مع لاعبي الهلال في مباراة الرائد، قائلًا إن العنثري لاعب هلالي سابق وفوز الهلال سيجعله سعيدًا للغاية.

هيون سو يرحل عن الهلال في نهاية الموسم

ذكر الإعلامي حمود القحطاني أن المدافع الكوري جانغ هيون سو سيغادر الهلال مع نهاية الموسم بسبب ظروفه الخاصة رغم كل المغريات من أجل تجديد عقده.

رامون دياز يفسر غياب النجوم في مباراة الرائد

قال المدير الفني رامون دياز إنه اضطر لإراحة سالم الدوسري والدفع بماريجا بديلًا في مباراة الرائد بسبب المجهودات الضخمة التي بذلوها في المباريات الماضية.

سعود يعلن التحدي: "الدوري هلالي"

وجه ظهير الهلال سعود عبد الحميد رسالة تحدٍ للفرق المنافسة، بعد تخطي الرائد بهدف في الجولة 24، قائلًا "بإذن الله الدوري هلالي".

حمل تطبيق سعودي الآن