"اتحاد الكرة يهدد عدالة المنافسة".. رسالة نارية بسبب الهلال

تاريخ النشر: 14/03/2022
1657
منذ سنتين
اتحاد الكرة يهدد عدالة المنافسة.. رسالة نارية بسبب الهلال

طرح الإعلامي الرياضي هتان النجار، صباح اليوم الإثنين، سؤالا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين، عن تأخير الإعلان عن رزنامة مباريات الدوري بعد الجولة الخامسة والعشرون. 

انتهت الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، أمس الأحد، بالعديد من النتائج والأحداث المثيرة، وسط انتصار الاتحاد في كلاسيكو الشباب وفوز الهلال والأهلي وتعثر النصر.

وحقق الاتحاد فوزًا على مضيفه الشباب بنتيجة (2-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، كما انتزع الهلال فوزًا قاتلًا على مضيفه الرائد بنتيجة (1-0)، على مدينة الملك عبد الله في البريدة.

واستعاد الأهلي ذاكرة الانتصارات بفوز كبير على الطائي بنتيجة (3-1)، في ملعب الأمير عبد الله الفيصل، فيما تعادل النصر مع مضيفه الاتفاق بنتيجة (2-2)، على ملعب الأمير محمد بن فهد، في مباراة شهدت إصدار 3 بطاقات حمراء للاتفاق.

وكتب هتان النجار عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "سؤال إلى من يهمه أمر دورينا ..لن نتكلم عن مواعيد مؤجلات الهلال فربما وأقول ربما في أجندتكم ذلك".

وتابع الإعلامي الرياضي: "لكن السؤال المهم والأكثر أهمية .."متى سيتم تحديد مواعيد الجولات المتبقية من الدوري بعد نهاية الجولة الخامسة والعشرين؟!، غير معقول وغير مسبب كل هذا التاخير!". 

يتبقى على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، 6 جوالات رسمية، تحسم الصراع على لقب الدوري والأندية المتأهلة لدوري أبطال آسيا، ومن يهبط لدوري الدرجة الأولى. 

إعلان رزنامة الدوري حتى نهاية المسابقة، يضمن عدالة المنافسة خاصة مع وجود مؤجلات للهلال لم يحدد موعدها على الرغم إنه لعب واحدة منها أمام الاتحاد، فلماذا لم يعلن عن باقي المواعيد بشكل رسمي. 

جدير بالذكر، أن الاتحاد ينفرد بصدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 57 نقطة من 24 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ46 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب "الثالث"، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الفيحاء والاتفاق، بينما يأتي النصر في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

اقرأ أيضا

ماريجا يرعب الاتحاد ويشعل حماس جماهير الهلال بـرسالة نارية

بهدف نظيف.. الهلال يخطف الفوز من ملعب الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن