الاتحاد يكشف موعد عودة حمد الله ويرد على تذاكر مباراة الشباب

تاريخ النشر: 14/03/2022
297
منذ سنتين
الاتحاد يكشف موعد عودة حمد الله ويرد على تذاكر مباراة الشباب

أعرب أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن سعادته بفوز الفريق الأول لكرة القدم، على نظيره الشباب، بثنائية في مباراة القمة.

وحقق الاتحاد فوزًا على مضيفه الشباب بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الحائلي، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، إن أسعار تذاكر مباراة الشباب، لا تخص الاتحاد، خاصة وأن الشباب مستضيف المباراة على ملعبه، مبينًا أن رئيس الشباب خالد البلطان، قدم له التهنئة على الفوز، وتمنى له الفوز بالدوري.

وتحدث رئيس نادي الاتحاد، عن الثنائي عبد الرزاق حمد الله وإيجور كورنادو، قائلًا إن حمد الله سيعود قبل مباراة الحزم دوريًا.

وتقام مباراة الاتحاد والحزم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي.

وكان حمد الله قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة "الصفاق" خلال مشاركته في مباراة ضمك، التي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة (2-1)، في الجولة الثالثة والعشرين، ليغيب عن مباراتي الهلال والشباب، في الجولتين 12 "المؤجلة" و24 من المسابقة.

وعن كورنادو، فقد أكد رئيس الاتحاد أن المحترف البرازيلي كان يفترض أن يغيب عن الملاعب لمدة 8 أسابيع، ولكنه عاد في مباراة الشباب، وجماهير الاتحاد كانت متحمسة لعودته.

وفي سياق آخر، أكد الحائلي أن فريقه يركز على مبارياته فقط، دون النظر لنتائج الفرق المنافسة، من أجل المضي نحو التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما أضاف أن فترة التوقف المقررة بعد الجولة 25 من المسابقة، ستكون في مصلحة الاتحاد.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 57 نقطة من 24 مباراة، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف.

اقرأ أيضا

جدل في مباراة الشباب والاتحاد.. هل كانت القرارات التحكيمية صحيحة؟

الشباب يحذر الهلال والنصر.. تصريحات رسمية بعد السقوط أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن