قرار مثير من رابطة دوري المحترفين للأندية السعودية بشأن الجماهير

تاريخ النشر: 14/03/2022
586
منذ سنتين
قرار مثير من رابطة دوري المحترفين للأندية السعودية بشأن الجماهير

كشفت تقارير صحفية، عن تحرك سريع من رابطة دوري المحترفين السعودي ضد تصرفات بعض جماهير الأندية خلال المباريات. 

وتسعى رابطة دوري المحترفين السعودي التابعة لاتحاد القدم، لتظيم وتطوير وحل إشكالات دوري المحترفين السعودي، من أجل المحافظة على كافة حقوق الأندية.

وأفادت صحيفة "الجزيرة"، صباح اليوم الإثنين، أن رابطة دوري المحترفين رفعت خطاب للأندية السعودية من أجل منع استخدام الجماهير "الرولات" والقصاصات الورقية لتسببها في تأخير المباريات و التلفيات والإصابات وفق ما جاء في الخطاب. 

وظهرت خلال الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، مقاطع فيديو للجماهير وهي تقوم بإلقاء القصاصات الورقية خلال المباريات مما أسفر عن بعض التلفيات. 

من جهة آخرى، شهدت الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، العديد من النتائج والأحداث المثيرة، وسط انتصار الاتحاد في كلاسيكو الشباب وفوز الهلال والأهلي وتعثر النصر.

وحقق الاتحاد فوزًا على مضيفه الشباب بنتيجة (2-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، كما انتزع الهلال فوزًا قاتلًا على مضيفه الرائد بنتيجة (1-0)، على مدينة الملك عبد الله في البريدة.

واستعاد الأهلي ذاكرة الانتصارات بفوز كبير على الطائي بنتيجة (3-1)، في ملعب الأمير عبد الله الفيصل، فيما تعادل النصر مع مضيفه الاتفاق بنتيجة (2-2)، على ملعب الأمير محمد بن فهد، في مباراة شهدت إصدار 3 بطاقات حمراء للاتفاق.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 57 نقطة من 24 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ46 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب "الثالث"، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الفيحاء والاتفاق، بينما يأتي النصر في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

اقرأ أيضا

جدل في مباراة الشباب والاتحاد.. هل كانت القرارات التحكيمية صحيحة؟

مباشر| مباراة الشباب والاتحاد.. الجولة 24 من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن