رد مثير من جستنيه على حلاقة "شنب" المريسل

تاريخ النشر: 14/03/2022
4433
منذ سنتين
رد مثير من جستنيه على حلاقة شنب المريسل

وجه الإعلامي الرياضي الاتحادي عدنان جستينه، رسالة محرجة إلى نظيره النصراوي عبدالعزيز المريسل، بسبب تحدي حلاقة الشارب بعدما حقق العميد فوزا ثمينا على الشباب، في الدوري السعودي للمحترفين. 

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في تحقيق فوز هام على حساب الشباب (2-0) في مباراة جمعت بينهما، مساء أمس الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، لملاقاته ضمن الجولة 24 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقام عبدالعزيز المريسل بحلاقة شاربه بعدما تحدى الجميع، بأنه إذا فاز الاتحاد على الشباب سيحلق شاربه ويوثق ذلك صوت وصورة.

وكان الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل قد غرد في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"،: "إذا فاز الاتحاد على الشباب احلق شنبي صوت وصورة، حظ الشباب ليس قويًا كحظ الاتحاد، لكن هذه المرة أتوقع حظ الشباب يكون أقوى في مباراة الشباب والاتحاد." 

ونشر المريسل مقطع فيديو في أحدى "صالونات الحلاقة" وهو يحلق شاربه، ولكن أثار الفيديو استياء الإعلامي الاتحادي عدنان جستنيه. 

ووجه جستنيه رسالة محرجة إلى المريسل عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، "تحلق الشنب يعني تحلقه بالموس ولا غير الموس يعني ياتكون عند كلمتك وتكون قدها وقدود ولا أنصحك تتحدى إذا منت قد التحدي". 

جدير بالذكر، أن الاتحاد يغرد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 57 نقطة، وخلفه الهلال وصيفا بـ 46 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، والمركز الثالث فريق الشباب بفارق الأهداف عن الزعيم، والنصر رابعا بـ 45 نقطة. 

اقرأ أيضا

"انقلب السحر على الساحر".. جستنيه يحل لغز صورة لاعب الاتحاد وثنائي النصر

المريسل يعلن عن تحدي مثير لكلاسيكو الهلال والاتحاد بحلاقة شاربه

حمل تطبيق سعودي الآن