بعد صافرات الاستهجان ضده.. ميسي يرفض باريس ويعود لبرشلونة

تاريخ النشر: 14/03/2022
268
منذ سنتين
بعد صافرات الاستهجان ضده.. ميسي يرفض باريس ويعود لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبيرة برغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان بالرحيل عن صفوف النادي الباريسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ميسي يرغب في العودة إلى برشلونة والرحيل عن باريس سان جيرمان

ونشر الصحفي الإسباني الشهير جيرارد روميرو، عن نية ميسي مهاجم البي إس جي، في الرحيل عن "حديقة الأمراء"، والعودة إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ميسي يعيش وقتًا عصيبًا جدًا في النادي الباريسي، آخرها تعرضه لأزمة كبيرة بعد الخروج من دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بأقدام فريق ريال مدريد، ليتعرض بعضها لهجوم شرس من جماهير النادي خلال آخر لقاءات الفريق.

ولعب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي أمام بوردو ضمن لقاءات الجولة الـ 28 من الليج 1، حيث قامت جماهير البي إس جي بالهتافات ضد ميسي وتوجيه صافرات الاسهجان إليه.

ميسي في باريس سان جيرمان

وأوضح رويميرو، أن خورخي ميسي والد ليونيل ميسي ووكيل أعماله قام بالاتصال بإدارة برشلونة لمناقشة عودته إلى ملعب "كامب نو" في الصيف المقبل.

طالع أيضًا: رغم صافرات الاستهجان.. أرقام مثيرة من ميسي بمواجهة باريس وبوردو 

جماهير باريس ترحب برحيل ميسي

من جانبها أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية على أن جزء كبير من جماهير باريس لن تعارض فكرة رحيل ميسي، لكن إدارة النادي الباريسي برئاسة ناصر الخليفي، ستبذل قصارى جهدها من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق.

اقرأ أيضا

لابورتا: لست آسف على رحيل ليونيل ميسي

جائزة ذا بيست تكتب كلمة النهاية لمسيرة ليونيل ميسي في كرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن