للمرة الأولى.. الأهلي يكسر "نحسه" بأرقام تبرز كم المعاناة

تاريخ النشر: 13/03/2022
162
منذ سنتين
للمرة الأولى.. الأهلي يكسر نحسه بأرقام تبرز كم المعاناة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قلب الطاولة وعمل "ريمونتادا" للمرة الأولى، خلال الموسم الجاري من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.  

حقق الفريق الأهلاوي، فوزًا كبيرًا على نظيره الطائي بنتيجة (3-1)، بعدما كان متأخرا بهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس "السبت"، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفوز الأول للأهلي تحت قيادة المدير الفني الجديد، الأوروجوياني روبرت سيبولدي، ليصعد إلى المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة من 24 مباراة، بينما تجمد رصيد الطائي عند 26 نقطة، ليحتل المركز الحادي عشر.

ويستعرض "سعودي سبورت" رقم استثنائي يحدث للمرة الأولى للأهلي خلال الموسم الجاري من مسابقة الدوري.. 

الأهلي خاض خلال الموسم الجاري 24 مباراة، حقق الفوز في 6 وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 8 مناسبات.

فشل الأهلي في العودة خلال 8 مباريات سابقة تأخر فيها، لكنه استطاع الخروج بالتعادل بعد تقدم المنافسين عليه في 7 مناسبات من 10 مواجهات، وكانت أمام كل من الفيصلي، الحزم، التعاون مرتين، الهلال وضمك.

جدير بالذكر، أن الأهلي كرر النتيجة الإيجابية في الذهاب أمام الطائي عندما فاز 2ـ1 بتوقيع السوري عمر السومة، ليعود الفريق إلى سكة الانتصارات بعد آخر فوز له في الجولة الـ 20، عندما تغلب على الفتح بهدف نظيف، ليتعادل بعدها أمام الفيحاء 1ـ1، ويتعرض لخسارتين متتاليتين أمام الاتحاد 3ـ4، والاتفاق 0ـ1.

اقرأ أيضا

أول تعليق من السومة عن فوز الأهلي بثلاثية في الطائي

ماجد النفيعي عن مدرب الأهلي الجديد: ليس ساحرا

حمل تطبيق سعودي الآن