فابينيو يكشف مركزه الحقيقي وسر قميص ريال مدريد و"بيجاما" مورينيو

تاريخ النشر: 13/03/2022
147
منذ سنتين
فابينيو يكشف مركزه الحقيقي وسر قميص ريال مدريد وبيجاما مورينيو

تذكر النجم البرازيلي فابينيو، لاعب خط وسط فريق ليفربول، ذكرياته مع ريال مدريد الإسباني ومقابلته للمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، التي شهدت ارتدائه للـ "بيجاما" الخاصة به، عقب الوصول إلى مدريد، ورد فعل المدير الفني الحالي لنادي روما الإيطالي.

فابينيو صاحب الـ 28 عامًا، هو أحد لاعبي ليفربول الأساسيين، لعب في صفوف فريق ريال مدريد، حينما انضم إليه في 2012 ضمن فريق الكاستيا، وظهر لأول مرة في الفريق الأول مع مورينيو.

مركز فابينيو الحقيقي قبل ليفربول

بدأ فابينيو مسيرته مع كرة القدم كظهير أيمن، ومن هناك انتقل إلى مركز خط الوسط، الذي يشغله حاليًا، حيث لعب في صفوف فلومينينسي، ومنه إلى ريو أفي الذي بقي معه أسبوعين أو ثلاثة، قبل أن يرحل إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة، ومنه إلى موناكو الفرنسي في عام 2015 قبل أن يوقع عقدًا رسميًا مع النادي الفرنسي حتى عام 2018، ليرحل إلى ليفربول.

طالع أيضًا: 13 لاعب يتسببون في أزمة محمد صلاح مع ليفربول.. من بينهم رونالدو 

لعب فابينيو 30 مباراة في صفوف فريق الكاستيا ومباراة وحيدة مع الفريق الأول للميرنجي، قبل أن يخرج إلى الدوري الفرنسي.

بيجاما فابينيو ومواجهة مورينيو في ريال مدريد

وفي حديث لنجم ليفربول المتألق مع موقع "فور فور تو" العالمي: "لقد أقمت حفل شواء مع زملاء برازيليين، ثم اتصل بي وكيل أعمالي ليقول إن ريال مدريد (كاستيا) يحتاج إلى ظهير أيمن، ويريد معرفة ما إذا كنت مهتمًا".

فابينيو بقميص ريال مدريد

وأضاف: "حزمت حقائبي لأنه تم إخباري بذلك، بسبب أن خورخي مينديز كان قادمًا بالسيارة لأخذي في الفجر، لم أنطق بكلمة واحدة، أحسست بأنني اقترفت ذنبًا، لكن بعد ذلك أخبرني أنني ذاهب إلى مدريد للتوقيع".

وواصل: "اتصلت بأمي في البرازيلي لأخبرها بذلك وبدأت في البكاء".

وأقر فابينيو: "كانت لحظة خاصة بالنسبة لي، ذهبنا إلى الفندق في مدريد، وبينما كنت نائمًا، طرق شخص ما الباب، نظرت من خلال الثقب ولم أصدق ذلك، وجدت مينديز وبجانبه جوزيه مورينيو".

وأردف: "كنت أرتدي (البيجاما) الخاصة بالنوم، وأصبت للحظات بالشلل، بسبب وجود المدرب البرتغالي أمامي، لم أكن أعرف ماذا أقول حتى؟".

واستطرد: "أراد مورينيو أن يرحب بي، كنت خجولًا بعض الشيء ولم أفكر مطلقًا أنني سأقابله بهذه الطريقة".

اقرأ أيضا

فابينيو "يفاوض" مبابي للانتقال إلى ليفربول

فابينيو يسخر من نفسه.. تعرف على ما قاله لـ"رئيس ريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن