نجم النصر المنتظر يتلقى انتقادات شديدة في الإمارات.. بسبب احتفاله

تاريخ النشر: 13/03/2022
2558
منذ 10 شهر
لاعبو العين الإماراتي

استنكر الكابتن إسماعيل مطر مهاجم فريق الوحدة الإماراتي، طريقة احتفال اللاعب الدولي المغربي سفيان رحيمي المحترف بصفوف العين بعد الفوز بالكلاسيكو. 

وتلقى فريق الوحدة خسارة قاسية على أرضه ووسط جماهيره من نظيره العين، بهدف دون مقابل، سجله اللاعب التوجولي لابا كودجو في الدقيقة الـ82، أمام أكثر من 15 ألف مشجع، في ختام الجولة 19 من دوري أدنوك للمحترفين.

العين يتصدر جدول ترتيب الدوري الإماراتي، برصيد 46 نقطة، جمعها من 14 انتصارا و4 تعادلات، في حين تذوق طعم الهزيمة مرة وحيدة، ووسع الفارق مجدداً مع الوحدة، الذي تجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الثاني.

ووجه إسماعيل مطر، انتقادات شديدة إلى الدولي المغربي سفيان رحيمي "صفقة النصر المرتقبة"،  بعد نهاية الكلاسيكو الإماراتي بين الوحدة والعين، قائلا: "من حقك أن تحتفل بانتصار فريقك، لكن ليس من حقك أن تستفز الجمهور".

وتابع نجم فريق الوحدة هجومه ضد صفقة النصر المحتملة: "إذا كنت فائزا، فمن حقك الفرح، وهو أمر مشروع لأي نادي، ولكن أن تستفز جماهير المنافس وتحمل راية الركنية التي تضم شعار فريقي وتسير به ناحية الجماهير، فهذا لن نقبله، خاصة إذا كنت لاعب خبرة وذو قيمة". 

وواصل إسماعيل مطر: "غيرتي على بيتي وأهل بيتي، ولازم أدافع عنه، وإذا لم يحترم بيتي لن أسكت عليه حتى إذا كان أخي". 

ورد رحيمي على مطر، في تصريح عقب لقاء الكلاسيكو الإماراتي: "لم اقصد استفزاز جماهير الوحدة، كما أنني لم آلاحظ تواجد شعار ناديهم على راية الركنية".

جدير بالذكر، أن تقارير صحفية مغربية قد أكدت في وقت سابق، أن سفيان رحيمي تلقى عرض مغري من نادي النصر، من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي. 

وأشارت صحيفة "هسبريس المغربية"، إلى أنه من المنتظر، أن يرحل الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف عن صفوف النصر، بجانب الأرجنتيني فونيس موري والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس، الصيف القادم، وذلك لإبرام صفقات جديدة، على رأسها الدولي المغربي سفيان رحيمي نجم فريق العين الإماراتي. 

حمل تطبيق سعودي الآن