"ارتفاع أسعار كلاسيكو الاتحاد".. رد رسمي من الشباب

تاريخ النشر: 13/03/2022
343
منذ سنتين
ارتفاع أسعار كلاسيكو الاتحاد.. رد رسمي من الشباب

أصدر المدير التنفيذي بنادي الشباب، خالد الهويشان، بيانًا للرد على ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، بشأن ارتفاع أسعار تذاكر مباراة الشباب والاتحاد.

ويستضيف الشباب نظيره الاتحاد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، مساء اليوم "السبت"، في قمة الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الهويشان بيانًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء كالآتي..

"السلام عليكم ورحمة الله 

اشير الى ماتداولته بعض الجماهير  الاتحاديه في وسائل التواصل حول ارتفاع اسعار تذاكر مباراة الشباب امام شقيقه الاتحاد وتعبير بعضهم عن الاستياء من ارتفاع اسعار التذاكر وانه مبالغ فيها فإننا في ادارة نادي الشباب نود ايضاح مايلي :

تحديد الأسعار في اي مباراة هو حق مكتسب  لأي نادي في إطار ماتحدده اللوائح والأنظمة الصادره من وزارة الرياضة ومن رابطة الدوري السعودي للمحترفين ، ونؤكد اننا في نادي الشباب ملتزمون بهذه اللوائح والأنظمة دون تجاوز ودون اخلال بحقوق ومصالح النادي

ونستغرب حالة التذمر حول اسعار التذاكر  رغم انها ليست اعلى اسعار تم طرحها في مسابقات الدوري للموسم الحالي ، حيث سبق لنادي الاتحاد ان طرح اسعار تذاكر اعلى من هذه الأسعار في مباراة الشباب والاتحاد في الدور الأول وكذلك مباراة الاتحاد امام فريق الاهلي .

وبالنسبة لمباراة الشباب امام النصر فقد كان الانطباع العام هو عدم وجود اقبال من جماهير فريق النصر للحضور  ولم يكن هناك مبرر يستوجب رفع الاسعار بشكل كبير ، وكان تصورنا في محله حيث لم يكن هناك اقبال من جماهير النصر للحضور بشكل كبير .

وننوه الى اننا في ادارة نادي الشباب قد بادرنا بزيادة حصة نادي الاتحاد في هذه المباراة الى مايقارب من 40٪ بدلاً من 30٪  تقديراً لنادي الاتحاد وجماهيره ورغبةً في حضورهم في هذا المباراة الكبيره بين الناديين الكبيرين .

كما نؤكد ان تحديد الأسعار هو قرار خاص بإدارة نادي الشباب ولانقبل اي املاءات او تفسيرات غير صحيحه ، ومن حق ادارة نادي الشباب البحث عن مصلحتها فيما تراه مناسباً لكل مباراة وحسب حجم المنافسه والايرادات المتوقعه التي هي حق مشروع لنادي الشباب .

ومن حق ادارة نادي الشباب ان تقرر ماتراه مناسباً لمصلحتها وحفظ حقوقها والبحث عن تحقيق ايرادات ماليه في خزينة النادي مع تقديرنا واعتزازنا بعلاقتنا مع شقيقنا نادي الاتحاد وجماهيره مع رفض اي اساءات من كائناً من كان تمس سمعة واسم كيان نادي الشباب شيخ الأندية .. انتهى

اما بالنسبه للمقارنة مع مباريات جماهيريه اخرى فنود الايضاح ان مباراة الشباب امام الهلال في الدور الاول كانت في استاد الملك فهد وكانت سعة الملعب كبيره ولم تكن الاسعار متدنيه وانما كانت مناسبه حيث ان الموسم كان في بدايته ولم يكن الاقبال بالشكل الكبير".

اقرأ أيضا

استبعاد حمد الله.. وبشرى سارة في الاتحاد أمام الشباب

متى يعود حمد الله بعد مباراة الشباب؟.. كواليس داخل الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن