النصر والزمالك "يعاقبان" حارس مصر.. ماذا يحدث مع محمد أبو جبل؟

تاريخ النشر: 13/03/2022
989
منذ سنتين
النصر والزمالك يعاقبان حارس مصر.. ماذا يحدث مع محمد أبو جبل؟

يعيش الحارس محمد أبو جبل، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك المصري، أوقاتًا صعبة، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت.

والفريق الأول لكرة القدم في الزمالك، سقط مهزومًا (1-0) أمام الوداد المغربي، في مباراة جمعت بينهما أمس الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2022.

الزمالك يعاقب أبو جبل

وأعلن معالي المستشار مرتضى منصور، نهاية علاقة أبو جبل مع الزمالك المصري، الصيف المقبل 2022، رافضًا تجديد عقد صاحب الـ33 عامًا.

وأكد موقع "زمالك نيوز" المصري، منذ قليل، أن الجهاز الفني في الزمالك، بصدد أن يشرك الحارس محمد عواد، أساسيًا، بدءًا من المباراة القادمة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي.

وقضي أبو جبل، دقائق عصيبة، بعد خسارة الزمالك، عندما اشتبك مع عدد من الجماهير المصرية الغاضبة من السقوط (1-0) أمام الوداد.

النصر يتراجع عن ضم أبو جبل

وأشار موقع "زمالك نيوز" في سياق منفصل، إلى أن النصر تراجع عن التعاقد مع محمد أبو جبل، رغم الحصول على توقيعه، بعقد يمتد إلى 2024.

وأوضح أن السبب يعود إلى تراجع حارس مصر عن تقديم المستويات التي ظهر بها في كأس أمم أفريقيا 2022.

وعاد الحارس محمد الشناوي إلى المشاركة مع الأهلي، بعد تعافيه من إصابته، لذا من المتوقع أن يبدأ أساسيًا في مباراة مصر الفاصلة أمام السنغال، في تصفيات كأس العالم.

اقرأ أيضا

نجم النصر يرحل.. ومفاجآت في الوجهة القادمة

التعاقد مع تاليسكا؟.. رئيس بشكتاش يهز النصر بـمفاجأة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن