صورة| النفيعي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد اكتساح الطائي

تاريخ النشر: 13/03/2022
286
منذ سنتين
صورة| النفيعي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد اكتساح الطائي

وجه ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة تهنئة إلى جماهير الأهلي، بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم، على نظيره الطائي بثلاثية.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره الطائي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تابع ملخص مباراة الأهلي والطائي في الدوري السعودي

ونشر ماجد النفيعي، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"مبروك للجماهير الغاليه التي كانت السبب الأول للفوز بعد توفيق الله .. أشكر اللاعبين على تحملهم المسؤولية ونتمنى ان يكون القادم أجمل،،"

وكان ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، قد تلقى انتقادات كبيرة خلال الفترة الماضية، على خلفية نتائج الفريق في الموسم الرياضي الجاري، حيث يتصارع الأهلي على البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما ودع الفريق منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من الدور ربع النهائي.

وحقق الأهلي الفوز الأول بقيادة المدير الفني الجديد، الأوروجوياني روبرت سيبولدي، ليصعد إلى المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة من 24 مباراة، بينما تجمد رصيد الطائي عند 26 نقطة، ليحتل المركز الحادي عشر.

اقرأ أيضا

الأهلي يكرم سيبولدي ويستعد للهلال بثلاثية في الطائي

فيديو| السومة يعتذر إلى جماهير الأهلي.. هدفان في 8 دقائق فقط

حمل تطبيق سعودي الآن