فيديو| ماذا قال سيبولدي وسييرا بعد مباراة الأهلي والطائي

تاريخ النشر: 12/03/2022
343
منذ سنتين
فيديو| ماذا قال سيبولدي وسييرا بعد مباراة الأهلي والطائي

أعرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الكبير على الطائي بثلاثية.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره الطائي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال سيبولدي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "أهنئ اللاعبين على الآداء والنتيجة، الموضوع لم يكن سهلًا، خاصة وأن الظرف الذي يمر به النادي لا يخفى على أحد، والأهلي كان يحتاج إلى الثقة، أشكر اللاعبين على تعاونهم في التدريبات الماضية، وآدائهم في المباراة".

وأضاف "قدمنا شوطًا أول من أروع ما يكون، وصلنا لمرمى المنافس ببراعة، وكنت مسرورًا من آداء الفريق دفاعيًا وهجوميًا، واللاعبون أصحاب الفضل بالكامل في الفوز، وهناك تفاصيل معينة نحتاج إلى تحسينها، أمامنا أسبوع، سنعمل من خلاله على زيادة الجرعات اللياقية للاعبين، والتدرب على الالتحامات، ولكن اللاعبين يمتلكون موهبة فنية ونضوجًا تكتيكيًا".

سييرا: الطائي يضمن البقاء بـ6 نقاط

في المقابل، قال التشيلي لويس سييرا، المدير الفني للطائي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "كنا نعرف أن المباراة تكون صعبة، وقدمنا مباراة ممتازة حتى إحراز الهدف الأول، وفقدنا التركيز بعد الهدف، ما ساعد لاعبي الأهلي على العودة وإحراز التعادل، وما بين التعادل وتقدم الأهلي، كان الفارق تقريبًا 5 دقائق".

واستطرد "أن تفقد تركيزك أمام فريق كبير بحجم الأهلي، فستدفع الثمن غاليًا، نعلم أننا في مشوار صعب، ونحن بحاجة لفوزين، من أجل ضمان البقاء، سنطوي صفحة الأهلي ونركز على مباراة الشباب".

المباراة القادمة للأهلي والطائي

ويستعد الأهلي لملاقاة الهلال، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما يلتقي الطائي مع نظيره الشباب، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية، على أن تقام المباراتان يوم الجمعة المقبلة.

وتقام مباراة الطائي والشباب في السابعة مساءً، بينما تقام مباراة الهلال والأهلي في الثامنة و50 دقيقة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

بالفيديو| ملخص مباراة الأهلي والطائي في الدوري السعودي

الأهلي يكرم سيبولدي ويستعد للهلال بثلاثية في الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن