الأهلي يكرم سيبولدي ويستعد للهلال بثلاثية في الطائي

تاريخ النشر: 12/03/2022
212
منذ سنتين
الأهلي يكرم سيبولدي ويستعد للهلال بثلاثية في الطائي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على نظيره الطائي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "السبت".

وأقيمت مباراة الأهلي والطائي، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم أمير سعيود بهدف لصالح الطائي في الدقيقة 33، بعد مراوغة متميزة لدفاعات الأهلي، قبل أن يسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

ورد فرانك كوم بهدف التعادل لصالح الأهلي في الدقيقة 42، بعد ركلة ركنية نفذها أليوسكي وأبعدها دفاع الطائي، لتذهب إلى دانكلير الذي وجه كرة رأسية، ثم مررها عمر السومة برأسية إلى كوم الذي أودعها برأسه في الشباك.

وأضاف عمر السومة الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 48، بعد تسلم كرة عرضية من عبد الله المقرن، ليسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى.

وتابع عمر السومة بالهدف الثالث لصالح الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وحقق الأهلي الفوز الأول بقيادة المدير الفني الجديد، الأوروجوياني روبرت سيبولدي، ليصعد إلى المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة من 24 مباراة، بينما تجمد رصيد الطائي عند 26 نقطة، ليحتل المركز الحادي عشر.

أبرز فرص مباراة الأهلي والطائي

وفي الدقيقة 5، وجه أيمن يحيى، جناح الأهلي، تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 26، تعرض صانع ألعاب الأهلي، البرازيلي كارلوس إدواردو، لإصابة قوية أجبرت الجهاز الفني على إجراء تبديل اضطراري بمشاركة عبد الله المقرن بديلًا له في الدقيقة 31 (طالع التفاصيل).

وفي الدقيقة 45+3، أهدر عمر السومة فرصة هدف محقق لصالح الأهلي، بعد انفراده داخل منطقة جزاء الطائي، ليسدد كرة قوية مرت فوق العارضة.

المباراة القادمة للأهلي والطائي

ويستعد الأهلي لملاقاة الهلال، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما يلتقي الطائي مع نظيره الشباب، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية، على أن تقام المباراتان يوم الجمعة المقبلة.

وتقام مباراة الطائي والشباب في السابعة مساءً، بينما تقام مباراة الهلال والأهلي في الثامنة و50 دقيقة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم| ضم ثنائي الهلال والنصر.. وقرار يصدم السومة

صورة.. جماهير الأهلي ترفع البطاقة الحمراء في وجه النفيعي

حمل تطبيق سعودي الآن