نجم النصر يرحل.. ومفاجآت في الوجهة القادمة

تاريخ النشر: 12/03/2022
16180
منذ سنتين
نجم النصر يرحل.. ومفاجآت في الوجهة القادمة

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النصر، من الرحيل عن نادي العاصمة الرياض، الصيف المقبل 2022، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم السبت.

النصر يعيش أوضاعًا صعبة مع الرئيس مسلي آل معمر، خاصة في الفريق الأول لكرة القدم الذي ودع مسابقة كأس الملك، كما خسر فرصة المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بجانب عدم الرضا عن أداء عدد كبير من نجومه.

ويتصدر المدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري، انتقادات الجماهير النصراوية، منذ وصوله، صيف 2021، قادمًا من فياريال الإسباني.

مستقبل نجم النصر

وأشار الإعلامي البرازيلي خورخي نيكولا، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، إلى أن فونيس موري، ما يزال يرغب في مغادرة النصر.

وشدد على أن موري، ليس لديه أي مشكلة في التنازل عن راتبه الضخم، بحثًا عن إنهاء التجربة السعودية.

مفاجآت في الوجهة القادمة

ويمتلك فونيس موري، عقدًا مع النصر، ينتهي صيف 2023، لكنه بحسب الصحف البرازيلية، موافق على فسخ العقد بالتراضي، مقابل إتمام انتقاله إلى فلامنجو.

وعززت صحيفة "torcedores" البرازيلية، أنباء رحيل فونيس موري عن النصر، بالتأكيد على اقترابه من فلامنجو البرازيل].

وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة "EI intransigente" الأرجنتينية، أن صاحب الـ29 عامًا لم يتمكن حتى الآن من التأقلم مع النصر، لذا يرغب في العودة إلى الأرجنتين من أجل ارتداء قميص ريفر بليت، مرة أخرى.

ولدى فونيس موري، مسيرة مذهلة مع ريفر بليت الأرجنتيني، عندما دافع عن ألوانه في أكثر من 130 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

اقرأ أيضا

النصر ينفحر في وجه الهلال والاتحاد.. تصعيد قضية الرؤوس

التعاقد مع تاليسكا؟.. رئيس بشكتاش يهز النصر بـمفاجأة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن