محمد صلاح يقترب من إزاحة جيرارد عن عرشه في ليفربول بهذا الإنجاز

تاريخ النشر: 12/03/2022
188
منذ سنتين
محمد صلاح يقترب من إزاحة جيرارد عن عرشه في ليفربول بهذا الإنجاز

يستمر الحديث عن تألق محمد صلاح المستمر في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وصل إلى هدفه رقم 20 منذ بداية الموسم الحالي.

ونجح ليفربول في مصالحة جماهيره، بعد الخسارة الصادمة الثلاثاء الماضي أمام إنتر ميلان الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال، في ملعب أنفيلد رود، رغم تأهله لربع نهائي المسابقة الأوروبية.

واستطاع محمد صلاح في الدقيقة في الدقيقة "61" من عمر المواجهة، تسجيل الهدف الثاني لليفربول، من ضربة جزاء سددها بقوة في منتصف المرمى.

صلاح يهدد جيرارد في ليفربول

وبهدف صلاح رقم 20، استطاع أن يشارك بقميص ليفربول في الدوري الممتاز، بـ 158 هدف بواقع 115 هدف و43 تمريرة حاسمة، معادلًا رقم روبي فولر نجم الريدز السابق.

اقرأ أيضًا:

إصابة خطيرة لمحمد صلاح تثير رعب جماهير ليفربول بصراع البريميرليج 

تشافي يكشف سر خاص عن ميسي بعد الخروج من دوري الأبطال 

ويسبقه فقط الأسطورة ستيفين جيرارد، الذي ساهم بـ 212 هدف مع ليفربول، بواقع 120 هدف و92 تمريرة حاسمة، لتتبقى خطوات قليلة للملك المصري ليصبح أفضل مساهم للأهداف مع الريدز.

وخرج صلاح من الملعب مصابًا بعد  4 دقائق فقط من تسجيله هدفا لصالح ليفربول، وهو ما يثير الرعب حول طبيعة إصابته وتوقيت عودته للملاعب من جديد.

وشارك بدلا من محمد صلاح المصاب في الدقيقة "65" من عمر المواجهة المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا.

وتأتي إصابة محمد صلاح في الوقت، الذي يطارد فيه ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، الذي يتفوق بفارق 3 نقاط فقط عن الريدز.

 

اقرأ أيضا

إصابة خطيرة لمحمد صلاح تثير رعب جماهير ليفربول بصراع البريميرليج

كواليس طارئة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن