النصر ينفحر في وجه الهلال والاتحاد.. تصعيد "قضية الرؤوس"

تاريخ النشر: 12/03/2022
1336
منذ سنتين
النصر ينفحر في وجه الهلال والاتحاد.. تصعيد قضية الرؤوس

يُعيش مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في حالة غضب شديد؛ بعد إصابة النجم الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وأصيب ماشاريبوف، بـ"كسر" في الأنف وكدمة في الوجه، بعد اعتداء أحد نجوم الاتفاق عليه، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

الوليد بن طلال "معجب" بنجم النصر.. هل يضمه إلى الهلال

وواقعة النجم الأوزباكي، ليست الأولى في النصر؛ حيث أصيب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بقطع جزئي في أعلى الرأس، بعد لعبة مشتركة مع سالم الدوسري، ساحر الهلال، وكذلك تعرض الحارس وليد عبدالله، لارتجاج في الرأس، بعد احتكاكه مع فهد المولد، نجم الاتحاد.

* تصعيد كبير في النصر..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، إلى احتمالية تصعيد إدارة النصر، لقضية الاعتداء على "رؤوس" نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

واعتبر الصرامي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الحكام، لا يقومون بحماية نجوم العالمي، خلال المباريات، وسط تجاهل كبير من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لتوقيع العقوبات؛ على حد وصفه.

ولم يُعاقب سالم الدوسري وفهد المولد، من الحكام أو لجنة الانضباط، بينما تحصل نجم الاتفاق، على كارت أحمر، بعد واقعة ماشاريبوف.  

اقرأ أيضا

الانتقال إلى النصر.. وكيل أبو جبل يخرج عن صمته لأول مرة

النصر يخطف نجم باريس؟.. مفاجأة كبرى بعد فضيحة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن