الجولة 29 من الدوري الإنجليزي| صراع ليفربول ومانشستر سيتي يستمر

تاريخ النشر: 12/03/2022
139
منذ سنتين

تستمر مجددًا مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا السبت، من خلال منافسات الجولة 29، ومازال مانشستر سيتي يتصدر المسابقة برصيد 69 نقطة.

ويصارع ليفربول كتيبة مانشستر سيتي، من خلال التواجد في المرتبة الثانية برصيد 63 نقطة، مع وجود مباراة أقل في جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

قمة السبت بين توتنهام ومانشستر يونايتد

وتبدأ الجولة غدًا، بمباراة برايتون ضد ليفربول خارج أرض الأخير على ملعب فالمر، حيث يبحث يورجن كلوب، عن مواصلة مطاردة المتصدر مانشستر سيتي.

وتستمر الجولة من خلال لقاء برينتفورد ضد بيرنلي في السادسة مساءً، ثم يخوض مانشستر يونايتد قمة السبت أمام توتنهام في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الأحد الممتاز بمنافسات مثيرة

وتستأنف الجولة يوم الأحد، من خلال ست منافسات، حيث يلعب تشيلسي أمام نيوكاسل في الخامسة مساءً، بينما يلعب أستون في فيلا أيضًا في نفس الوقت أستون فيلا المنتعش بالانتصارات الأخيرة، أمام وست هام يونايتد.

ويخوض أرسنال في السابعة والنصف مساءً لقاء ليستر سيتي، في لقاء يبحث خلاله الجانرز، عن فرصة للحفاظ على موقع بالمراكز الأربعة الأولى.

اقرأ أيضًا:

ظهير برشلونة الأيمن الجديد.. مجانية براتب مغري لنجم أياكس 

ليست مباراة باريس.. بنزيما يكشف عن المباراة الأفضل له مع الريال 

كريم بنزيما في برشلونة.. حقيقة انتقال نجم فرنسا من الريال للغريم! 

وتتختم الجولة يوم الاثنين بلقاء كريستال بالاس في الحادية عشر والنصف، أمام مانشستر سيتي، حيث يبحث بيب جوارديولا عن فرصة الحفاظ على موقع الصدارة.

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم| مهاجم من الدوري الإنجليزي ومفاجأة أمام الشباب

الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.. لقاءات نارية لمان يونايتد وسيتي

حمل تطبيق سعودي الآن