نجم مانشستر يونايتد السابق يطالب الشياطين باستغلال أزمة تشيلسي

تاريخ النشر: 12/03/2022
144
منذ سنتين
نجم مانشستر يونايتد السابق يطالب الشياطين باستغلال أزمة تشيلسي

طالب البلغاري ديميتار بيرباتوف، نجم فريق مانشستر يونايتد السابق، من إدارة الشياطين الحمر، بتدعيم صفوف الفريق في خط الدفاع وخط الوسط في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال بيرباتوف في تصريحات له، إن اليونايتد عليه أن يدعم دفاه بالنجم الألماني أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي، وأن يستغل الشياطين الحمر الأزمة التي يعيشها البلوز في الآونة الأخيرة.

تشيلسي يعيش مستقبل غامض بسبب العقوبات التي تم توقيعها عليه وعلى مالكه الروسي رومان أبراموفيتش، من جانب الحكومة البريطانية، والتي لن تمكنه من التعاقد مع لاعبين جدد أو تجديد عقود لاعبيه أو بيعهم أيضًا، وسط اقتراب العديد من اللاعبين من نهاية عقدهم بنهاية الموسم.

بيرباتوف لاعب مانشستر يونايتد السابق

الشكوك تحوم حول مستقبل اللاعب الألماني مع البلوز، قبل مشكلة تشيلسي التي يعاني منها النادي حاليًا، ولم يتوصل الثنائي لاتفاق حول تجديد تعاقده مؤخرًا، ولكن بعد بيع أبراموفيتش للنادي والحظر المفروض عليه قإن المجال أصبح مفتوحًا للأندية المهتمة بروديجير للتوقيع مع في الصيف.

بيرباتوف يطالب مانشستر يونايتد بالتعاقد مع أنطونيو روديجير

وأكد بيرباتوف: "يونايتد بحاجة إلى قلب دفاع ويمكنه أن يكون مفيداً، أستطيع أن أقول بأنه سيكون مناسباً بناءاً على الأداء الذي قدمه فهو لاعب عدواني وجيد في التعامل مع الكرة".

طالع أيضًا: هل انتهت الصداقة؟.. سامي خضيرة يصفع زميله رونالدو بتصريحات نارية 

أتم مهاجم اليونايتد السابق: "لا أستطيع أن أتخيله يذهب إلى نادٍ لا يمكنه الفوز بأي بطولة، وفي الوقت الحالي فإن يونايتد بعيد عن الألقاب، وسيكون روديجير مهتماً بالذهاب إلى مكان آخر يفز به بالألقاب والكؤوس بشكلٍ مستمر، كن حذرًا يا يونايتد".

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد يوجه كلمات قاسية لرانجنيك بعد سقوط الديربي

مانشستر يونايتد يبحث عن رونالدو.. الدون مفقود

حمل تطبيق سعودي الآن