باريس سان جيرمان يتدارك الأخطاء المتكررة بطرد الرجل الأول

تاريخ النشر: 11/03/2022
917
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يتدارك الأخطاء المتكررة بطرد الرجل الأول

يتواصل الحديث بشأن تبعات الخسارة في باريس سان جيرمان الفرنسي، في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

واستطاع الملكي قلب تأخره في مباراة الذهاب، بالفوز في إسبانيا، عن طريق ثلاثية تاريخية، سجلها الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد في شباك الإيطالي جانلويجي دوناروما.

طرد الرجل الأول في باريس سان جيرمان

وحسب التقارير الفرنسية، يسعى باريس سان جيرمان لطرد ليوناردو أراوجو المدير الرياضي في نادي العاصمة، بعد أن فشل النادي رغم الأموال التي انفقت على مدار السنوات الماضية في حمل اللقب القاري الأهم.

ليوناردو هو المسؤول الأول عن مشروع باريس سان جيرمان الكروي خلال السنوات الماضية، ورغم نجاحه في ضم أبرز الأسماء إلى أنه لم ينجح في إيجاد التوليفة الأمثل لهزيمة كبرى الأندية الأوروبية.

وفاز باريس في لقاء الذهاب في "حديقة الأمراء" خلال لقاء الذهاب بهدف دون رد، بأقدام كيليان مبابي، بينما سقط في الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تقدم المهاجم الفرنسي ذاته، وأحرز ثلاثية الميرنجي كريم بنزيما قائد الملكي.

اقرأ أيضًا:

مذبحة في تشيلسي.. قائمة اللاعبين الراحلين في الصيف وتوخيل في ورطة 

نيوكاسل يضع نجم أتلتيكو مدريد كهدف للموسم الجديد 

وكان باريس سان جيرمان قريبًا بالفعل من التأهل للدور المقبل، بعد أن سجل كيليان مبابي، مهاجم الفريق الذي يبحث الميرنجي التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، هدفًا في لقاء الذهاب بدور الـ 16 الذي أقيم في ملعب "حديقة الأمراء"، في الدقيقة الأخيرة من المباراة، قبل أن يتقدم بهدف آخر في لقاء الإياب بملعب السانتياجو برنابيو.

وانتفض ريال مدريد بقيادة بنزيما في الشوط الثاني من المباراة وسجل ثلاثية تاريخية ليطيح بالأمراء من البطولة.

اقرأ أيضا

مفاجأة نارية| باريس سان جيرمان يدرس طرد نيمار.. لهذا الأمر

ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان.. ثلاثي الرعب يقود التشكيل

حمل تطبيق سعودي الآن