قرار إداري في النصر قبل مواجهة الاتفاق بالدوري السعودي

تاريخ النشر: 10/03/2022
421
منذ سنتين
قرار إداري في النصر قبل مواجهة الاتفاق بالدوري السعودي

أشار الإعلامي الرياضي النصراوي، عبدالعزيز العصيمي، مساء اليوم الخميس، إلى قيام إدارة مجلس إدارة مسلي آل معمر بتحرك إيجابي قبل مواجهة الاتفاق، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وكتب عبدالعزيز العصيمي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "سعيا منها بالوفاء بالالتزامات المالية، إدارة النصر تودع راتب شهرين لنجوم العالمي".  

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة الاتفاق، المقرر إقامتها على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الثامنة و45 دقيقة مساء الغد "الجمعة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت تدريبات النصر الختامية، تمارين لياقية وتمارين تكتيكية وتمارين الكرات الثابتة، وقرر ميجيل أنخل روسو، ضم الظهير الأيسر محمد قاسم، لقائمة النصر، بعد غياب طويل، بسبب الإصابة.

كما شهد مران النصر، احتفالية اللاعبين بالثنائي علي الحسن وفونيس موري، قبل توجه بعثة النصر إلى المطار، من أجل السفر إلى الدمام، استعدادًا لمواجهة الاتفاق.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة من 23 مباراة، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

على الجانب الآخر، يحتل الاتفاق المركز الرابع عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 23 نقطة من 22 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال. 

اقرأ أيضا

آنباء عن اجتماع السويلم بـآل معمر.. قرارات نارية لعودة قوية للنصر

النصر يبحث عن بديل روسو.. الأسماء المرشحة

حمل تطبيق سعودي الآن