فيديو| سانتيني يتوهج.. والفتح يكتسح أبها بثلاثية

تاريخ النشر: 10/03/2022
78
منذ سنتين
فيديو| سانتيني يتوهج.. والفتح يكتسح أبها بثلاثية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، فوزًا كبيرًا على نظيره أبها بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وأقيمت مباراة الفتح وأبها، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم سفيان بن دبكة بالهدف الأول لصالح الفتح في الدقيقة 67، بعد استغلال خطأ فادح من حارس أبها عبد العالي امحمدي، ليوجه إيفان سانتيني تمريرة إلى بن دبكة الذي وجه الكرة في الشباك.

وأضاف إيفان سانتيني الهدف الثاني لصالح الفتح في الدقيقة 74، بعد تلقي تمريرة من كرستيان كويفا، ليسدد كرة أرضية في الزاوية اليمنى.

وتابع إيفان سانتيني بالهدف الثالث لصالح الفتح، في الدقيقة 80، بعد تمريرة رائعة من كويفا، ليصبح سانتيني في وضع انفراد ويسدد الكرة في الزاوية اليسرى، قبل تدخل دفاع أبها.

وواصل أبها المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59، التي شهد طرد اللاعب بلال العيفة، للتدخل العنيف تجاه لاعب الفتح إيفان سانتيني.

ورفع الفتح رصيده إلى 31 نقطة، ليحتل المركز السادس في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق الأهداف عن أبها، صاحب المركز السابع.

أبرز فرص مباراة الفتح وأبها

وفي الدقيقة 19، وجه سفيان بن دبكة، لاعب الفتح، تسديدة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس أبها عبد العالي امحمدي في التصدي للكرة برد فعل رائع.

وفي الدقيقة 52، سجل إيفان سانتيني هدفًا لصالح الفتح بكرة رأسية في المرمى، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

اقرأ أيضا

فيديو| تيفو جماهير الفتح يخطف الأضواء في مباراة أبها

الفتح يكتسح الاتفاق بالأربعة في ليلة تألق كويفا بدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن