بعد قرار بريطانيا ضد أبراموفيتش.. أول خسائر تشيلسي في البريميرليج

تاريخ النشر: 10/03/2022
147
منذ سنتين
بعد قرار بريطانيا ضد أبراموفيتش.. أول خسائر تشيلسي في البريميرليج

تتواصل تداعيات قرار حكومة المملكة المتحدة بتجميد أملاك الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي بما فيها نادي البلوز، على خلفية الغزو الروسي لأوكرانيا.

تشيلسي يعاني من الكثير من التخبطات في الفترة الحالية، وقد يتعرض لخسائر كبيرة خلال الأيام المقبلة، ومن بين تلك الخسائر، إعلان شركة "ثري" إيقاف رعايتهم للبلوز في أعقاب العقوبات المفروضة على المالك رومان أبراموفيتش.

تشيلسي بدون راعي في الدوري الإنجليزي

شركة “ثري” للاتصالات والتكنولوجيا، تعاقدت مع تشيلسي في يناير 2020 ولمدة 3 سنوات، ويقدم اتصال بتقنية 5G في ملعب ستامفورد بريدج.

وحلت شركة "ثري" بدلًا من شركة الإطارات اليابانية يوكوهاما، والتي أعلنت بدورها تمديد شراكتها مع النادي بمستوى رعاية أقل، حيث ستصبح بداية من الموسم القادم شريك الإطارات الرسمي للنادي.

يمكنك أيضًا قراءة: من أجل عيون تشافي.. برشلونة يستعد خطف موهبة الدوري البرتغالي 

وتريد شركة "ثري" إزالة شعارهم من قمصان تشيلسي، وقال متحدث باسمها في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "في ضوء العقوبات التي أعلنتها الحكومة مؤخرًا، طلبنا من نادي تشيلسي لكرة القدم تعليق رعايتنا للنادي مؤقتًا، بما في ذلك إزالة علامتنا التجارية من القمصان وحول الملعب حتى إشعار آخر".

فريق تشيلسي

وأضاف: "نحن ندرك أن هذا القرار سيؤثر على العديد من مشجعي تشيلسي الذين يتابعون فريقهم بشغف، ومع ذلك نشعر أنه في ظل الظروف، والعقوبات الحكومية السارية، فإن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله".

وواصل: "بصفتنا شبكة للهاتف المحمول، فإن أفضل طريقة يمكننا من خلالها دعم شعب أوكرانيا، هي ضمان وصول اللاجئين إلى المملكة المتحدة بعد النزاع الحالي، ووسط وجود العملاء الحاليين في أوكرانيا على البقاء على اتصال بالأشخاص الذين تهتم بهم".

اقرأ أيضا

بيان رسمي من تشيلسي بعد العقوبات: نناشد الحكومة البريطانية

توخيل يكشف تفاصيل إصابة نجم تشيلسي قبل مواجهة البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن