من أجل عيون تشافي.. برشلونة يستعد خطف موهبة الدوري البرتغالي

تاريخ النشر: 10/03/2022
144
منذ سنتين
من أجل عيون تشافي.. برشلونة يستعد خطف موهبة الدوري البرتغالي

يراقب نادي برشلونة الإسباني نجم فريق بنفيكا البرتغالي، أليكس جريمالدو، الذي يعيش وقتًا عصيبًا في صفوف ناديه خلال الموسم الجاري، ما يصعب استمراره واقترابه من الرحيل في الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة "أوجو" البرتغالية، أنه سيتعين على نادي بنفيكا، إجراء تخفيضات في راتب اللاعب، مما يصعب من استمراره مع الفريق، وسط اهتمام الكثير من الفرق الأوروبية الكبيرة بخدمات اللاعب الإسباني في الميركاتو المقبل.

ويتواجد جريمالدو في موسمه السادس مع الفريق البرتغالي، الذي انضم إليه في 2016 وهو يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، والذي كان ينمو ويتطور حتى أصبح أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر على الساحة الأوروبية.

طالع أيضًا: شرط ناري من هالاند للانضمام إلى برشلونة في الصيف المقبل 

ويبحث برشلونة تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، تعزيز صفوفه في مشروع إعمار الفريق مجددًا، والبحث عن بديل للنجم جوردي ألبا الذي يبلغ من العمر 34 العام المقبل.

جريمالدو تدرب في صفوف أكاديمية برشلونة "لاماسيا"، وبات مدرجًا في قائمة اللاعبين على طاولة المفاوضات بالبارسا، والذي يتضمن أسماء مثل خوسيه لويس جايا، وأليكس تيليس.

أليكس جريمالدو لاعب بنفيكا

برشلونة يراقب في الوقت الحالي مستقبل اللاعب، لاقتناص أحد الفرص المميزة للنادي، حيث يحتاج بشكل عاجل إلى تعزيز ذلك الجناح الأيسر من الدفاع.

ينتهي عقد جريمالدو في عام 2023 ويمكنه المغادرة مقابل 10-15 مليون يورو في الصيف المقبل، وهو الشرط الجزائي للاعب في بنفيكا.

اقرأ أيضا

صحف العالم| الكارت الأحمر لروسيا وبرشلونة قائد الدوري الإسباني

تشكيل مفاجئ لريال مدريد أمام سوسيداد في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن