المريسل يلمح لـ"مجاملة" الهلال بسؤال مثير إلى اتحاد القدم

تاريخ النشر: 09/03/2022
631
منذ سنتين
المريسل يلمح لـمجاملة الهلال بسؤال مثير إلى اتحاد القدم

أثار الإعلامي الرياضي النصراوي، الجدل عن إلقاء جماهير الهلال قارورة مياه في مواجهة الاتحاد، دون تحرك لمسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم. 

لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، كانت قد ألزمت نادي النصر بلعب أول مباراة رسمية يستضيفها على أرضه في الدوري دون حضور الجمهور وتغريمه 85 ألف ريال؛ لقيام جمهوره برمي 3 علب مياه تجاه أرضية الملعب في مباراة النصر والهلال.

وبالمثل، كانت لجنة الانضباط والأخلاق، قد أصدرت قرارًا رسميًا في وقت سابق بمنع جمهور الاتحاد من حضور مباراة النصر، بداعي إلقاء علبتين بالملعب، في مواجهة الفيصلي، ضمن الجولة 18 من الدوري المحلي.

وعلى ماسبق، كتب عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "الاستاذ ياسر المسحل  الاستاذ إبراهيم القاسم الاخوان الإعلام السعودي، لنفترض خرجت مقاطع فيديو لجماهير أحد الأندية قامت برمي علب مياه في المضمار و في الملعب،  ماذا يكون دور اتحاد القدم !؟". 

وتابع عبدالعزيز المريسل: "هل يخاطب لجنة الحكام و المراقب للمباريات المعنية او ماذا يفعل بالضبط !؟". 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لجماهير نادي الهلال، وهي تلقى بقوارير المياه خلال مباراة الاتحاد الماضية، ولم يصدر قرار رسمي بمنع النادي العاصمي من جماهيره. 

جدير بالذكر، أن الهلال، حامل اللقب، رفع رصيده إلى 43 نقطة من 21 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة عن النصر "الثالث بـ44 نقطة"، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 54 نقطة من 23 مباراة، في صدارة الدوري.

النصر يحل ثالثًا في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا

مفاجأة في مباراة النصر والاتحاد.. المريسل يكشف

إقالة جارديم من الهلال.. المريسل يكشف كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن