"الاتحاد هو الفائز أمام الهلال ومكافأة من الحائلي".. تغريدة مثيرة

تاريخ النشر: 09/03/2022
1561
منذ سنتين
الاتحاد هو الفائز أمام الهلال ومكافأة من الحائلي.. تغريدة مثيرة

مازال الحديث عن كلاسيكو الكرة السعودية بين الهلال والاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تلقي اهتماما إعلاميا واسعا خاصة في ظل الأحداث والحالات الجدلية التحكيمية التي شهدتها، وانتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الاتحاد والهلال في جدول دوري المحترفين

رفع الهلال، رصيده إلى النقطة 43، في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مباراتين مؤجلتين، في الوقت الذي تجمد فيه الاتحاد، عند النقطة 54، في الصدارة.

تغريدة مثيرة من جستنيه بعد مباراة الهلال والاتحاد

كتب الإعلامي عدنان جستنيه خلال حسابه الشخصي بموقع "تويتر" عن مباراة الهلال والاتحاد: "لأول مرة منذ مباراة أبو زندة أشعر بشعور المنتصر والسعادة تغمر قلبي تجاه رجال أبطال قدموا مباراة رائعة".

وتابع: " أعيد وأكرر.. اعتبر الاتحاد فائز معنوياً وعند الرأي العام، أما النتيجة لا تهمني ولن تهمني فشخصية البطل واضحة وأرجو من رئيس نادي الاتحاد تقديم مكافأة فوز للنمور".

المباراة القادمة للهلال والاتحاد بعد الكلاسيكو

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في السادسة و50 دقيقة مساءً، فيما يلتقي الاتحاد بنظيره الشباب، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الثامنة و45 دقيقة مساءً.

وتقام مباراتا الهلال والاتحاد القادمتين يوم السبت المقبل "12 مارس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

جدل تحكيمي.. بطاقة حمراء وهل استحق الهلال ضربة جزاء أمام الاتحاد؟

الاتحاد يستسلم أمام عظمة الهلال.. رقم تاريخي جديد

حمل تطبيق سعودي الآن