"إيقاف البلوي سنة؟".. اتهام خطير ضد الهلال ومفاجأة تهز الاتحاد

تاريخ النشر: 08/03/2022
34981
منذ سنتين
إيقاف البلوي سنة؟.. اتهام خطير ضد الهلال ومفاجأة تهز الاتحاد

فتح حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، النار على اتحاد الكرة والطاقم التحكيمي، لكلاسيكو الفريق الأول لكرة القدم، أمام الهلال.

وخسر الاتحاد، بهدف مقابل اثنين أمام الهلال، في المباراة المؤجلة من الجولة 12، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

رغم الفوز على الاتحاد.. بن نافل "تعب" من نجم الهلال ويفاوض بديله! 

وقال البلوي في تصريحات صحفية بعد المباراة: "عيب.. كلاسيكو كبير بين الهلال والاتحاد، يديره مثل هذا الطاقم التحكيمي!".

وشدد المدير التنفيذي للاتحاد، على أن فريقه، بدأ المباراة؛ وهو خاسر بهدف مقابل لا شيء، بعد أن احتسب الحكم، ركلة جزاء كارثية، لمصلحة الهلال، في الدقيقة 15؛ على حد قوله.

وأشار البلوي، إلى أن الهلال، نادي كبير، ولا يحتاج مساعدة من أحد، لكي يفوز، وكان يجب على اتحاد الكرة، اختيار طاقم تحكيمي "عالمي"، لهذا الكلاسيكو.

* عقوبة قاسية على البلوي..

وبهذه التصريحات، بات البلوي، مهددًا بعقوبة قاسية، قد تصل إلى الحرمان من حضور المباريات، لمدة سنة كاملة، وذلك بعد توجيهه اتهامات مباشرة إلى اتحاد الكرة، بمساعدة فريقٍ بعينه.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يطالب بـ"إيقاف" نجم الهلال.. يكفي ما فعله أمام النصر 

ولكن، قد تطبق لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مبدأ المساواة في معاقبة البلوي، وذلك بتغريمه ماليًا فقط، مثلما حدث، مع صفوان السويكت، رئيس النصر السابق.

والسويكت شكك في اتحاد الكرة والتحكيم، خلال الموسم الرياضي الماضي 2020-2021، إلا أن "الانضباط"، اكتفت بتغريمه ماليًا؛ وهو الأمر الذي كرره مسلي آل معمر، رئيس النصر الحالي، بعد الخسارة من الهلال بالذات، دون أي عقوبة عليه.

جدير بالذكر أن النصر، خسر بأربعة أهداف دون رد أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضا

رغم الفوز على الاتحاد..بن نافل ينقلب على نجم الهلال ويفاوض بديله!

الهلال يصعق الاتحاد بثنائية.. الزعيم يرفض خلع تاج الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن