فيديو| البلوي يفجر قضية خطيرة.. وخبير تحكيمي يعترف: مجاملة الهلال

تاريخ النشر: 08/03/2022
7649
منذ سنتين
فيديو| البلوي يفجر قضية خطيرة.. وخبير تحكيمي يعترف: مجاملة الهلال

فجّر حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، سرًا خطيرًا عن قلعة العميد، على هامش مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الهلال، في كلاسيكو الكرة السعودية.

ويحل الاتحاد، ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حاليًا، في المباراة المؤجلة من الجولة 12، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

* تصريحات البلوي الخطيرة..

وكشف البلوي في تصريحات تلفزيونية، عن أن الاتحاد، يتعرض لضغوطات خطيرة، لعرقلة مسيرة الفريق الأول، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف: "رغم هذه الضغوطات، إلا أن الاتحاد، لا يزال صامدًا، وسيحافظ على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي".

وشدد حامد البلوي، على أنه لمصلحة الكرة السعودية، التزمت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، الصمت.

* أزمة تحكيمية في الكلاسيكو..

ويبدو أن هذه الضغوطات، انتقلت إلى المستطيل الأخضر في كلاسيكو الهلال والاتحاد، حيث ظهر البلوي؛ وهو في حالة عصبية شديدة، خاصة ضد قرار الحكم، باحتساب ركلة جزاء للزعيم.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء للهلال، في الدقيقة 15، بعد العودة إلى تقنية الفيديو "فار"، وذلك في أعقاب لمس الكرة، ليد حمدان الشمراني، قلب دفاع نادي الاتحاد.

ومن ناحيته، حسم الخبير التحكيمي سعد الكثيري، في تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، الجدل بشأن ركلة جزاء الهلال ضد الاتحاد، والتي هزت الوسط الرياضي السعودي.

وأكد الكثيري، أن ركلة جزاء الهلال، قرار خاطئ من الحكم، رغم عودته إلى تقنية الفيديو "فار".

اقرأ أيضا

جوميز يفاجئ الهلال.. مكافأة ضخمة للفوز على الاتحاد

فيديو| غروهي يحفظ كرامة الاتحاد أمام الهلال.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن