الهلال والاتحاد.. فهد المولد انفجار جديد أم تراجع في قمة العميد

تاريخ النشر: 08/03/2022
301
منذ سنتين
الهلال والاتحاد.. فهد المولد انفجار جديد أم تراجع في قمة العميد

هل ينفجر فهد المولد؟ سؤال يفرض نفسه داخل أروقة نادي الاتحاد قبل ساعات من الديربي والكلاسيكو الكبير المرتقب للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع الهلال المؤجل بينهما ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.

وباتت مشاركة فهد المولد أساسيا في تشكيلة الاتحاد أمرا فنيا لا خلاف عليه للمدير الفني كوزمين كونترا لتأدية أدوار عديدة من بينها دور الجناح المهاجم وكذلك المهاجم الوهمي أملا في التسجيل أو صناعة الأهداف وقيادة العميد لحسم موقعة الهلال والاتحاد.

ويمثل الموسم الجاري موسم للنسيان حتى الآن بالنسبة للمولد رغم تصدر الاتحاد لجدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، حيث سجل 3 أهداف فقط في 22 مباراة خاضها الاتحاد وهو من أقل المعدلات التهديفية للمولد في مسيرته خلال تواجده في الاتحاد.

وتعول جماهير الاتحاد على المولد في انقاذ موسمه على المستوى الفردي من خلال التألق وتسجيل الأهداف أو صناعة الفرص لزملائه وقيادوة العميد للفوز على الهلال والتقدم خطوة كبيرة في سباق الحصول على لقب بطل دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم.

وكان المولد تألق في الجولة الماضية وسجل هدفا جميلا وساهم في تخطي الاتحاد لعقبة ضمك والفوز 2-1 والحصول على 3 نقاط غالية رفع بها فارق النقاط التي تفصله عن ملاحقيه الشباب والنصر والهلال.

وكانت تقارير صحفية أكدت استقرار المدير الفني كوزمين كونترا على التشكيلة الأساسية وتضم كل من:

حراسة المرمى: جروهي

الدفاع: حمدان الشمراني - عبد الله الحافظ - زياد الصحفي - مهند الشنقيطي.

الوسط: برونو هنريكي - فيليبي - فهد المولد - رومارينهو - عبد العزيز البيشي.

الهجوم: هارون كامارا.

اقرأ أيضا

ليس فهد المولد.. سر تأخر تجديد عقد نجم الاتحاد

فهد المولد يخون النصر والهلال وينتقل للشباب.. البلطان يرد

حمل تطبيق سعودي الآن