الهلال والاتحاد.. الفوز يساوي بقاء دياز موسما في الزعيم

تاريخ النشر: 08/03/2022
135
منذ سنتين
الهلال والاتحاد.. الفوز يساوي بقاء دياز موسما في الزعيم

يدرس مسئولو نادي الهلال الإبقاء على الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم في حالة فوزه الليلة على الاتحاد في اللقاء المؤجل بينهما من عمر سباق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووضع مسئولو الهلال سيناريو تجديد عقد رامون دياز مديره الفني لمدة موسم واحد قابل للتجديد بعد نجاحه في حصد سلسلة من الانتصارات الغالية في بطولة الدوري خلال الجولات الماضية وإيقاف حالة الإنهيار التي عانى منها الفريق في ولاية البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني قبل إقالته من منصبه.

وكتبت الساعات الأخيرة، اتجاه قوي للإبقاء على دياز في ظل نجاحه في حسم العديد من المواجهات الكبرى مثل الفوز على الشباب بخماسية وعلى النصر بأربعة أهداف وإنعاش الأمال في المنافسة على لقب بطل الدوري وبلوغ نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين واحياء الأمال في انقاذ الموسم الجاري.

ويميل مسئولو الهلال في بقاء دياز حال قيادة الهلال في حسم ديربي الهلال والاتحاد اليوم والتقدم للنقطة 43 خاصة في ظل حالة الإجماع داخل النادي على نجاح تجربة دياز وترقب ترجمتها إلى لقب رغم صعوبة المهمة في ظل فارق النقاط الذي يفصل الهلال عن الاتحاد في سباق المنافسة على اللقب، ويملك الاتحاد 54 نقطوة في صدارة الجدول من 22 مباراة فيما حصد الهلال 40 نقطة من 20 لقاء ويتبقى له 3 مباريات يتيح له الفوز فيها التقدم للوصافة.

وطالبت جماهير الهلال في الساعات الأخيرة بضرورة تجديد عقد رامون دياز لموسم مقبل، في ظل تطوير المستوى الفني للفريق وتحسين النتائج في الجولات الأخيرة والتقدم لسباق المنافسة على اللقب.

اقرأ أيضا

آخر استعدادات الهلال والنصر لديربي الرياض.. تكتيك دياز ورغبة روسو

صورة| سعادة داخل النصر.. دياز يصعق جماهير الهلال في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن