تعرف على موعد وصول مدرب الأهلي الجديد إلى جدة

تاريخ النشر: 08/03/2022
193
منذ سنتين
تعرف على موعد وصول مدرب الأهلي الجديد إلى جدة

كشفت تقارير إعلامية، موعد وصول المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول بالنادي الأهلي، خلفا لبيسنك هاسي. 

والأهلي أعلن أقالة هاسي، رسميا من تدريب الأهلي بعد الخسارة أمام الاتفاق، بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة 23، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وهاسي تولى تدريب الأهلي، في بداية الموسم الرياضي الحالي، إلا أن نتائج الفريق الأول لكرة القدم، تدهورت بشكل كارثي، لتتم إقالته رسميًا، بعد تجمد رصيد الراقي، عند 25 نقطة بالمركز الحادي عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على بعد 3 نقاط من الهبوط.

وأفادت تقارير إعلامية، صباح اليوم الثلاثاء، أن المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، يصل إلى جدة عصر اليوم، برفقة مساعديه قادمين من دبي. 

ومن المقرر، يقود المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الطائي في الدوري السعودي للمحترفين. 

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الطائي، مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

اقرأ أيضا

الانضباط تغرم ثنائي الأهلي وإيقاف نجم الاتفاق

مرتضى يهاجم النصر: تعلموا من الاتحاد والأهلي الدخول من الباب

حمل تطبيق سعودي الآن