العدو الوهمي أضاع النصر .. تصريح ناري عن "الأكشن وتاليسكا"

تاريخ النشر: 07/03/2022
1506
منذ سنتين
العدو الوهمي أضاع النصر .. تصريح ناري عن الأكشن وتاليسكا

انتقد الإعلامي الرياضي محمد الذايدي، جماهير النصر في تقزيم مشكلة النادي إلى سبب واحد وهو مجلس الإدارة برئاسة مسلي آل معمر. 

ولا تزال توابع الهزيمة من الهلال تخيم على الشارع الرياضي النصراوي، حيث باتت هناك مطالبات عديدة برحيل الإدارة الحالية، وتكوين لجنة فنية تكون صاحبة القرار مع الجهاز الفني في تحديد بديل للأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، بعد انتهاء الموسم.

وقال محمد الذايدي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي" المذاع على قناة 24 الرياضية: "أرى أن أزمة النصر ليست في الإدارة فقط، المشكلة في الفكر وعليه أن يعود للملعب". 

وأضاف موجهًا حديثه للنصر: "شغل التصاريح والأكشن الذي يتم للتغطية على موضوع بعينة، والحديث عن المؤامرة، والبحث عن عدو وهمي هذا اللي ضيع النصر وأخرجه من الملعب". 

وتابع الذايدي: "التعاقدات أو الحديث عن جودة الصفقات ليست أزمة النصر، لأن النادي لا ينقصه دعم مالي، المشكلة تتلخص في العقلية، فحين النظر إلى احتفال تاليسكا عندما يسجل في الهلال بتقليد سالم الدوسري تعرف حينها أن القصد الاستفزاز وإثارة جماهيره وسريعًا ما انتهت المباراة بخسارة مذلة لفريقه". 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة الاتفاق، مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

النصر يحل ثالثًا في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا

عقوبة ضد ثلاثي النصر بعد ديربي الهلال.. إيقاف وغرامة 40 ألف

بشيكتاش ينتظر انهيار علاقة النصر مع نجم الفريق.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن