تحذير للاعبي الهلال قبل الكلاسيكو .. "لا تأمنوا غيابات الاتحاد"

تاريخ النشر: 07/03/2022
499
منذ سنتين
تحذير للاعبي الهلال قبل الكلاسيكو .. لا تأمنوا غيابات الاتحاد

حذر الإعلامي الرياضي بندر الرزيحان، اليوم الإثنين، نادي الهلال من كلاسيكو الاتحاد، رغم الغيابات التي ضربت عناصر الفريق قبل المباراة المرتقبة. 

لا صوت يعلو فوق المباراة المصيرية، "كلاسيكو المملكة" بين فريقي الهلال والاتحاد، في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

ويحتضن ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الثامنة و45 دقيقة مساء غد الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، بين الهلال والاتحاد، في المباراة المؤجلة من الجولة 12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب بندر الرزيحان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، رسالة هامة إلى لاعبي الهلال قبل ساعات من مواجهة الاتحاد. 

وقال الإعلامي : "لاشك أن فريق الهلال لديه نجوم مميزين وقادرين على الفوز، ولكن يجب أن يعطى فريق الاتحاد قيمته التي تليق فيه كفريق مميز ومتصدر للدوري". 

وأضاف بندر الرزيحان: "أعتقد أنه رغم الغيابات سيكون ند قوي وسيحرج الهلال في فترات من المباراة، والأمر بعد الله سيعود على نجوم الهلال هل سيكونون في يومهم". 

ويدخل فريق الاتحاد مباراة الهلال، بغيابات مؤثرة في صفوفه، حيث سيفتقد 5 لاعبين، وهم أحمد حجازي، وعمر هوساوي، وإيجور كورنادو، وعبدالرزاق حمد الله للإصابة، في حين لن يلعب عبدالرحمن العبود لحصوله على بطاقة حمراء أمام ضمك، بالجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين. 

الاتحاد ينفرد بصدار جدول الترتيب برصيد 54، من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مناسبة وخسر 2 وحسم التعادل 3 لقاءات، ويتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يحتل المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| دوري أبطال أوروبا والهلال والاتحاد بالدوري السعودي

عقوبات ضد الهلال والنصر و5 آخرين.. غرامة 320 ألف وإيقاف 8 مباريات

حمل تطبيق سعودي الآن