مفاجأة لريال مدريد.. كامافينجا يحدد سبب تألقه أمام سوسيداد

تاريخ النشر: 07/03/2022
212
منذ سنتين
مفاجأة لريال مدريد.. كامافينجا يحدد سبب تألقه أمام سوسيداد

كشف النجم الفرنسي إدواردو كامافينجا، نجم خط وسط فريق ريال مدريد، عن سر تألقه وتسجيله لهدف في اكتساح فريقه لمنافسه ريال سوسيداد، بالدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد في اكتساح سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، ونجح كامافينجا في تسجيل الهدف الافتتاحي لفريقه في الدقيقة 40 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الميرنجي.

وسجل أهداف ريال مدريد الأخرى كلًا من لوكا مودريتش 43، كريم بنزيما من ركلة جزاء 76، وماركو أسينسيو 79، في حين سجل للمنافس مايكل أويارزابال في الدقيقة 10 من اللقاء من ركلة جزاء.

سر تألق كامافينجا مع ريال مدريد

وأكد اللاعب الفرنسي على أن سر تألقه مع ريال مدريد يعود إلى والده، الذي أخبره بأن عليه أن يسدد بشكل أكبر على المرمى، وهو ما حدث في اللقاء الذي شارك به أمام سوسيداد.

كامافينجا

وانتشرت تقارير صحفية مؤخرًا عن ارتباط اللاعب بالرحيل عن صفوف الميرنجي، بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات لأسباب فنية، بعد استبعاده من قبل كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي المدريدي له في المباريات منذ انضمامه إلى صفوف الميرنجي.

طالع أيضًا: مفاجأة سارة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة باريس بدوري الأبطال 

وانضم كامافينجا إلى ريال مدريد في أغسطس 2021، مقابل 31 مليون يورو، وأصبحت قيمته السوقية 55 مليون يورو، قادمًا من ستاد رين الفرنسي.

ومنذ ارتداء قميص الميرنجي لعب 31 مباراة، وسجل هدفين وصنع هدف آخر في جميع المنافسات التي يشارك بها الريال.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية لبرشلونة قبل مواجهة أوساسونا المنتظرة بالدوري الإسباني

ريال مدريد يكتسح سوسيداد برباعية في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن