أسماء بديلة لحراسة النصر.."الجزائري ينافس نجم نابولي"

تاريخ النشر: 06/03/2022
461
منذ سنتين
أسماء بديلة لحراسة النصر..الجزائري ينافس نجم نابولي

خرج الحارس المصري محمد أبو جبل، نجم نادي الزمالك من دائرة اهتمام النصر، بعد أن أعلن رئيس فريقه مرتضى منصور عن تجديد اللاعب، قاطعًا كل الاحتمالات لخروجه إلى الممكلة.

وأصبح أبو جبل أبرز الأسماء المشرحة لحماية عرين النصر خلال المواسم المقبلة، بعد تألقه اللافت للنظر مع المنتخب المصري خلال كأس أمم إفريقيا الأخيرة، التي حل الفراعنة مع نهايته كوصيف للبطولة.

ونجح النصر في يناير 2022، في الحصول على خدمات المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي، لكنه فشل في التعاقد مع حارس مرمى، بعد انتقال محمد العويس من الأهلي إلى الهلال، بجانب تعثر مفاوضاته مع الروماني ستول ديميترفيسكي، نجم رايو فاليكانو الإسباني.

أسماء بديلة لصفقة أبو جبل

ويعتبر الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى نابولي الإيطالي، مرشحًا بارزًا أمام إدارة النصر، للتوقيع مع دخوله الفترة الحرة، وهو أحد الأسماء الكبيرة على مستوى العالم.

ويعد أيضًا الجزائري ريس مبولحي، حارس مرمى الاتفاق خيارًا متاحًا أمام إدارة النصر في الفترة المقبلة، مع دخوله أيضًا الفترة الحرة في عقده.

الجزائري هو أبرز حراس المسابقة، وبالفعل فتحت إدارة الاتفاق ملف التجديد قبل أسابيع قليلة مع الحارس، دون إعلان أي قرار رسمي بشأن التجديد حتى الآن.

الاتفاق الذي يعاني في جدول المسابقة وبات قريبًا من الهبوط هذا الموسم، قد يكون انهياره سببًا لرحيل حارس مرمى المنتخب الجزائري الأساسي.

اقرأ أيضًا:

سيناريو النصر البديل لضم أبو جبل رغم التجديد مع الزمالك 

ميشيل يثير "جنون" الهلال أمام النصر.. ماذا حدث؟ 

حزن في الهلال وأفراح بالنصر.. "سيناريو كنو سيتكرر مع أبو جبل" 

ويذكر أن ريس مبولحي قد فاز مع الجزائر ببطولة كأس العرب قبل أشهر قليلة في قطر، قبل أن يقصى منتخب بلداه

اقرأ أيضا

سيناريو النصر البديل لضم أبو جبل رغم التجديد مع الزمالك

ميشيل يثير جنون الهلال أمام النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن