مرتضى يهاجم النصر: تعلموا من الاتحاد والأهلي الدخول من الباب

تاريخ النشر: 06/03/2022
3301
منذ سنتين
مرتضى يهاجم النصر: تعلموا من الاتحاد والأهلي الدخول من الباب

علق الإعلامي الرياض محمد القحطاني، صباح اليوم الأحد، على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضد النصر بعد توصل إدارة مسلي آل معمر، لاتفاق مع حارس المرمى الدولي المصري محمد أبو جبل حامي عرين القلعة البيضاء. 

ينتهي تعاقد حارس المرمى المصري محمد أبو جبل مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصل لاتفاق حول التجديد عقده حتى اللحظة.

محمد أبو جبل صاحب الـ 33 عامًا، في الفترة الحرة (آخر 6 شهور) مع الزمالك، والتي تتيح للاعب التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.

والنصر توصل في وقتٍ سابق، إلى اتفاق مع أبو جبل، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين، بداية من 2022-2023، مع أفضلية التجديد لعام ثالث، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الزمالك المصري.

وهاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية إدارة آل معمر، قائلا: "أفضل أن تكون المفاوضات معنا بشكل مباشر ومن الباب لتوفير المسافات، ولكن الدخول من الشباك يجعل الأمور أصعب، عندما تحدث معي رئيس الأهلي الأسبق بشأن محمد عبدالشافي وكذلك رئيس الاتحاد الأسبق بشأن محمود كهربا الزمالك كنا نوافق وتنتهي المفاوضات بنجاح".

وتابع رئيس نادي الزمالك عن رحيل أبو جبل: "بصرف النظر عن نادي النصر أو أي ناد آخر، لن يستمر أي لاعب مع ناديه دون رغبته".

وعلى تصريحات مرتضى منصور الغاضبة من مسؤولي النصر، علق الإعلامي الرياض محمد القحطاني، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "والله يأبو منصور هذي عوايدهم الشبابيك والممرات والابواب الخلفية واسأل الجبرين و المولد وغيرهم ، مايحترمون أحد ويبون الناس تحترمهم". 

اقرأ أيضا

بعد السقوط أمام الهلال.. أبو جبل يهرب من النصر ويخون آل معمر

أبو جبل يورط آل معمر أمام جماهير النصر.. كوارث مع الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن