الشباب يزيح النصر من الوصافة برباعية في الباطن

تاريخ النشر: 05/03/2022
107
منذ سنتين
الشباب يزيح النصر من الوصافة برباعية في الباطن

حقق فريق الكرة الأول بنادي الشباب، فوزًا كبيرًا على نظيره الباطن بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وأقيمت مباراة الشباب والباطن، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الشباب مبكرًا بهدف عن طريق تركي العمار، في الدقيقة 2، بعد جملة هجومية مميزة من لاعبي الشباب، انتهت بتمريرة من هتان باهبري إلى تركي العمار الذي سدد كرة أرضية في الزاوية اليسرى.

وجاء الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 35، عن طريق الخطأ من مدافع الباطن عبد العزيز العلاوي، الذي حاول إبعاد عرضية هتان باهبري، قبل أن يسجلها بالخطأ في مرماه.

وأضاف باولينيو الهدف الثالث لصالح الشباب في الدقيقة 66، بعد تمريرة 1-2 رائعة مع نواف العابد، لينفرد بحارس الباطن ويسدد الكرة على يسار الحارس.

وتابع إيفر بانيجا الهدف الرابع لصالح الشباب في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

ورفع الشباب رصيده إلى 46 نقطة، ليصعد إلى وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويهبط النصر إلى المركز الثالث بـ44 نقطة، فيما جاء الباطن في المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 22 نقطة.

أبرز فرص مباراة الشباب والباطن

وفي الدقيقة 25، وجه هتان باهبري، لاعب الشباب، تسديدة أرضية قوية داخل منطقة الجزاء، بعد مراوغة دفاعات الباطن، قبل أن يتألق حارس الباطن كامبانيا في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 41، أهدر حسين العيسى فرصة هدف محقق لصالح الباطن، بعد هجمة مارادونية، تمكن خلالها من مراوغة دفاعات الشباب، والانطلاق نحو المرمى، قبل أن يسدد الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

تكريم الحربي قبل مباراة الباطن

وقبل انطلاق المباراة، قامت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بمنح جائزة أفضل لاعب واعد في شهر يناير، إلى اللاعب متعب الحربي.

وشهد اللقاء تواجد المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، إيرفي رينارد، في مدرجات ملعب الملز، لمتابعة مباراة الشباب والباطن.

اقرأ أيضا

الشباب في أزمة.. الإصابة تغيب القرني عن مباراة الباطن

الشباب يكشف التقرير الطبي للثنائي المصاب.. غياب صادم

حمل تطبيق سعودي الآن